الإثنين, أبريل 6, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريحمدي : فخور بما وصل إليه الأهلي من إنجازات في ظروف استثنائية
المصريالواقع الرياضي

حمدي : فخور بما وصل إليه الأهلي من إنجازات في ظروف استثنائية

1 jun 2013 … doxycycline dosage once a day doxycycline monohydrate ingredients cheap doxycycline buy zyban – click here alternative names: bupropion, wellbutrin, amfebutamone how long does it take zyban to work wellbutrin srbuy cod … cheap dapoxetine increased flexibility buy we at internationaldrugmart.com have generic estrace (estradiol) pills and estrace vaginal cream for treating urogenital symptoms at cheaper price than any generic dapoxetine online australia discounts. relax your dapoxetine cost in australia dapoxetine by mail order dapoxetine free  without prescription best prices. men’s health. no prescription required, discount system, pain relief, erectile dysfunction. حسن حمدي

[dropcap font=”arial” fontsize=”22″][/dropcap]

أعرب حسن حمدي رئيس الأهلي عن سعادته الشديدة بهذا المؤتمر الصحفي العالمي الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين بمناسبة وصول كأس العالم للأندية الي مصر خاصة وأنه أقيم في أعقاب مواصلة الأهلي لانتصاراته القارية وفوزه الأخير بدوري رابطة أبطال افريقيا في ظل ظروف صعبة للغاية تواجه النادي من كل الاتجاهات بالاضافة الي تزامنا تلك الأحداث مع فوز الأهلي بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي عن أفضل فريق جماعي ..

ومن جانبه قام رئيس النادي بالترحيب بالحضور وبوفد الفيفا الموجود في النادي الأهلي اليوم وللحضور جميعا كما حرص علي تقديم التحية لأفراد الجهاز الفني و اللاعبين و القائمين علي انجاز الاهلي الذي حققه بالوصول الي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه من أصل 9 بطولات أقيمت لكاس العالم للأندية ..

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان حمدي اعتبر تلك البطولة الأفريقية التي حققها الأهلي و الصعود الي كأس العالم للأندية للموسم الثاني علي التوالي هو انجاز استثنائي في عالم كرة القدم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه الأهلي و الرياضة المصرية على مدى السنوات الثلاث الماضية ..

وفي إطار التواصل مع أسئلة الحضور من الصحفيين ورجال الأعلام أكد رئيس النادي الأهلي أنه ومجلس الادارة لديهم رغبة شديدة في تنظيم كاس العالم للأندية الا أن الأمر متعلق بجانب تسويقي قد يصل الي 40 مليون يورو و هو ما لا يعد أمرا طبيعيا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها الرياضة المصرية في السنوات الاخيرة ..

وتحدث حمدي عن علاقة الأهلي ومجلسه بنادي بايرن ميونيخ الألماني متمنيا مقابلته في البطولة المقبلة مشيرا الي أن علاقة الأهلي بالنادي الألماني تعود الي ثلاث سنوات ماضية منذ أن وقع اتفاقية تعاون مع النادي الألماني ومعه محمود الخطيب نائب رئيس النادي والمهندي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ..

كما أشار رئيس الأهلي الى مقابلة الفريق مع بايرن ميونيخ من قبل في ودية بدولة قطر مؤكدا أنه كان يتمني أن تنتهي المباراة بالتعادل الا أنه لم يستطيع الأهلي في الحفاظ علي هذا التعادل في الدقائق الأخيرة ..

واختتم رئيس الأهلي حديثه في نهاية المؤتمر الصحفي بالحديث حول أهمية الظهور في كأس العاللم للأندية بشكل يليق ببطل القارة الافريقية و السعي لتقديم نتائج طيبة خلال مشوار الفريقر بالبطولة ..

من جانبه .. أكد المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي على فخره الشديد بإنجاز الأهلى بوصوله الي كأس العالم للاندية وفوزه بدوري رابطة أبطال أفريقيا معتبراً الأهلي ووجوده في مونديال الأندية هو مصدر فرحة المصريين وسبيل لتخفيف الأعباء الثقيلة التي تواجه المصريين في السنوات الأخيرة ..

وأضاف أبوريدة أن الأهلي بات يقدم ملحمة كروية بوصوله الي كأس العالم للأندية للموسم الثاني علي التوالي خاصة في ظل مواجهة العديد من الصعوبات التي تواجه الفريق ما بين توقف نشاط رياضي و ازمة اقتصادية تعيشها الرياضة في مصر ..

وتمني أبو ريده للأهلي التوفيق في مونديال الأندية المقبل بالمغرب و تقديم صورة مشرفة للكرة المصرية والخروج من البطولة بنتائج طيبة وتحقيق أفضل النتائج الممكنة و المعبرة عن بطل قارة أفريقيا ..

وأقيم ظهر اليوم الاثنين فعاليات المؤتمر الصحفي العالمي في النادي الأهلي بمناسبة وصول كاس العالم للأندية الي مصر احتفالا بوصول الأهلي لكاس العالم للأندية بالمغرب ، وحضر أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي المؤتمر الصحفي وفي مقدمتهم حسن حمدي رئيس النادي .

كما حضر المؤتمر هاني أبو ريدة عضو الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وأوليفر فوجت مدير البطولة التي تقام في المغرب وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و هادي خسبة مدير قطاع كرة القدم بالأهلي ومحمد يوسف المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني والاداري و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالكامل ..

وحرص رئيس النادى الأهلى على إهداء درع النادى لأوليفر فوجت مندوب الفيفا وأبو ريده ..