الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
الرئيسيةالفنأخبار الفنحملة لدعم الفنانة صابرين من زملائها بعد ظهورها بدون حجاب
أخبار الفن

حملة لدعم الفنانة صابرين من زملائها بعد ظهورها بدون حجاب

أشعلت الفنانة صابرين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ان قررت الظهور بدون حجاب، وتفاعل الجمهور معاها بين مؤيد ومعارض وتلقت العديد من التعليقات السلبية على حد قولها، حيث قامت بمداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب كأول تعليق لها بعد خلع الحجاب وبكت خلال حديثها موضحة أنها تلقت العديد من الانتقادات وانها تعبت نفسيًا بسبب التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الزميلات برسائل الحب يدعمن الفنانة صابرين 

[ads1]

وقرر عدد من زملائها أن يعبروا لها عن مساندتهم لها ووجهوا إليها العديد من رسائل الدعم بعد ظهورها بدون حجاب، ومن هؤلاء الفنانات، النجمة منى ذكي التي قامت بتوجيه رسالة حب لها مبينة مدى حبها : وقالت “جميلة بحبك”، وايضا قالت الفنانة رانيا يوسف “قمر يا حبيبتى ماشاء الله”، بينما كتبت الفنانة منه شلبي إليها “احنا حلويين وقمرات”، وقالت الفنانة زينة” دائما جميلة ومهما عملتى هفضل احبك”.

وقامت الفنانة نشوى مصطفي بمساندتها ايضا حيث قررت ان تذكرها بأفضل الذكريات وقالت لها : “قمر ياصابرين تبارك الله زي ما انتى بالظبط أيام دورك فى أبو العلا البشرى البنوتة الجميلة الطيوبة”.

كما شاركت الفنانة روجينا، في حملة الدعم لصابرين وقالت: ما شاء الله قمر يا صابرين” وعبرت الفنانة هيدى كرم عن حبها لها حيث علقت قائلة “بحبك”، اما الفنانة رشا مهدى فأكتفت بقول : “منورة حبيبتى”..

صابرين من الحجاب التربون

والجدير بالذكر أن الفنانة صابرين قد قررت الظهور في شكل جديد لتفاجأ جمهورها مساء يوم أمس الاحد، حيث قامت بنشر صور شخصية لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصدور والفيديوهات الشهير instagram وظهرت خلالها بشعرها ذات اللون الاصفر الذهبي لتأكد تخليها عن غطاء الراس المعروف بأسم “التربون” والذي يعتبره البعض نوع من انواع الحجاب.

وقد قامت منذ فترة طويلة بارتدت الحجاب الشرعي ولكن بعد ذلك قررت أن تتخلى عنه بالتدريج، وظهرت بالأسبانيش، ثم ظهرت بالتربون عندما أصبح موضه مؤخرا، وفي اخر قرار لها ظهرت بشعرها لتعلن تخليها تماما عن الحجاب.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: