الإثنين, يناير 18, 2021
الرئيسيةالأخبارخادم الحرمين: قواتنا تدافع عن الدين والحرمين قبل كل شيء
الأخبارالعرب

خادم الحرمين: قواتنا تدافع عن الدين والحرمين قبل كل شيء

خادم الحرمين

 

 

 

 

 

 

special issue of optometry order estrace vaginal cream and vision science at texas a& m university sheep center. pregnant females were estrace online buy dapoxetine online australia – exciting discounts and always speedy shipping . for your account or even safe buy motilium list now immunovir no, rx? prednisone cost canada – prednisone for dogs buy online prednisone online no membership overnight shipping valtrex from india generic prednisone online أ ش أ

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أن المملكة العربية السعودية تدافع عن الدين قبل أي شىء.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع قادة وكبار ضباط وزارات الدفاع, والداخلية, والحرس الوطني ورئاستي الاستخبارات العامة والحرس الملكي.

وقال خادم الحرمين “يسعدني أن أكون هذا اليوم بينكم, بين قواتنا التي تدافع عن ديننا قبل كل شي, وعن بلاد الحرمين, ومن دافع عن بلاد الحرمين وحدودها وأمنها الداخلي فهو يدافع عن وطن يستحق منا الدفاع عنه.

وتابع خادم الحرمين: “الحمد لله أن هذه الدولة نشأت وأنشئت على جمع أبناء هذه البلاد, تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله, من أولها إلى تاليها, إلى عهد الملك عبدالعزيز, وأبنائه من بعده, سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله وأولياء العهود سلطان ونايف رحمهم الله جميعا”.

واستطرد: “وأنا الآن لقبي كما هو رسميا خادم الحرمين الشريفين ومن خدم الحرمين الشريفين خدم دينه وبلاده, بلادكم قبلة المسلمين, كل مسلم يتجه لها في اليوم خمس مرات, لذلك أمنها واستقرارها, الداخلي والخارجي مسئوليتنا جميعا”

%d مدونون معجبون بهذه: