الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريخروج مبكر للامريكية فينوس وليامز من بطولة استراليا للتنس
المصريالواقع الرياضي

خروج مبكر للامريكية فينوس وليامز من بطولة استراليا للتنس

الامريكية فينوس

صعدت الروسية ايكاترينا مكاروفا الى الدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة مللتنس بعد فوزها 2-6 و6-4 و6-4 على الامريكية فينوس وليامز الاثنين ، كما فجرت التايلاندية المغمورة لوكسيكا كومكوم أولى مفاجآت اليوم الافتتاحي للبطولة بعدما تغلبت المصنفة 88 عالميا على التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة السادسة .

وحولت مكاروفا المصنفة 22 تأخرها بنتيجة 3-صفر في المجموعة الثالثة امام فينوس الفائزة بسبعة القاب في البطولات الاربع الكبرى بعدما عانت اللاعبة الامريكية من صعوبات في الحفاظ على ضربة ارسالها.

وارتكبت فينوس (33 عاما) ثلاثة اخطاء مزدوجة على التوالي لتفقد ضربة ارسالها امام مكاروفا في المجموعة الثانية لتبدأ اللاعبة الروسية في السيطرة على مجريات اللعب.

وحسمت مكاروفا اللقاء لصالحها عندما سددت فينوس ضربة خارج الملعب لتصعد اللاعبة الروسية لمواجهة الامريكية ايرينا مكاروفا في الدور الثاني لأولى البطولات الاربع الكبرى هذا الموسم.

وكانت مكاروفا فازت على سيرينا الشقيقة الصغرى لفينوس في الدور الرابع لاستراليا المفتوحة عام 2012.

وخسرت كفيتوفا 6-2 و1-6 و6-4 امام جماهير متحمسة يوم الاثنين.

وارتكبت كفيتوفا بطلة ويمبلدون السابقة خطأ مزدوجا اثناء تسديدها ضربة الارسال وهي متقدمة 4-3 في المجموعة الثالثة لتمنح منافستها الجريئة فرصة خطف المباراة لصالحها لكن اللاعبة التايلاندية لم تستفد منها.

لكن بفضل مؤازرة جماهير متحمسة في ملعب مارجريت كورت هاجمت كومكوم البالغة من العمر 20 عاما ارسال كفيتوفا لتحسم المباراة لصالحها بعدما اطاحت اللاعبة التشيكية بالكرة خارج الملعب.

وستتقابل كومكوم في المباراة المقبلة مع الالمانية مونا بارتل

error: Content is protected !!