الإثنين, يوليو 6, 2020
الرئيسيةالأخبارداعية سلفي: المشككين في جهاز الجيش الجديد أضلهم الله
الأخبارمصر

داعية سلفي: المشككين في جهاز الجيش الجديد أضلهم الله

محمد الاباصيري

قال محمد الاباصيري الداعية السلفي تعليقًا على المشككين في جهاز الجيش الجديد : أعتقد أن المشككين في الاختراع العلمي الجديد الذي أعلنت عنه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية هم ممن ينطبق عليهم المثل الذي ضربه لنا الله في القرآن للذين أضلهم الله في البعوضة فقالوا ماذا أراد الله بهذا مثلًا ، و كان ضلالهم بسبب كبرهم و تعاليهم على الناس و على الله فأضلهم الله و كشف كذبهم بشيء من أحقر الأشياء و هو البعوض ، فاعترضوا على المثل من غير تمحيص و لا تدقيق ، و أما المؤمنون فزادهم إيمانًا إلى إيمانهم و يقينًا على يقينهم .

وأضاف لـ”الوطن”: حملة التشكيك الممنهجة ضد القوات المسلحة المصرية و التي لا أشك في أن أجهزة كثيرة لدول معادية هي التي تحركها من وراء ستار و لكن بأيدي مصرية يستخدم فيها هذا الجهاز الاختراع كوسيلة و ليس غاية ، و كأداة من أدوات و أليات حرب المعلومات و الشائعات على طريقة جيل الحروب الرابع و الخامس و الذي يعتمد فيه على العقول و القلوب قبل الأيدي و السلاح .

 

وتابع: ليست هذه الحالة التي تعيشها مصر بسبب هذا الجهاز إلا حالة من حالات الصراع بين الحق و الباطل ، يُضلُ الله فيها كثيرًا و يهدي فيها كثيرًا ، فأما المؤمنون بهذا الوطن الحبيب و المحبون له فيزيدهم إيمانًا على إيمانهم و حبًا على حبهم و احترامًا و ثقةً في جيشهم و أما المؤمنون بأمريكا و إسرائيل فيقولون ما أراد الجيش بهذا الجهاز إلا خداع الشعب و التلاعب بمشاعره ، فبئس ما يكذبون