الإثنين, يوليو 6, 2020
الرئيسيةالمرأةدراسة أمريكية : النساء يفضلن آيفون والرجال يميلون إلى هواوى
المرأة

دراسة أمريكية : النساء يفضلن آيفون والرجال يميلون إلى هواوى

how can i order prednisone or another pill like it, deltasone 20 for sale, why is there prednisone, where to buy prednisone in uk , deltasone 40 mg pills online

 

كتبت:جميلة حسن

order generic baclofen pain reliever/muscle relaxant at our online pharmacy and save upto $30.91. save more on ordering more than 50 tablets with us. أظهرت دراسة جديدة أجرتها شركة غلوبال ويب اندكس الامريكية  ان النساء يفضلن هاتف آيفون في حين ان الرجال يشكلون النسبة الأكبر من زبائن شركة هواوي الصينية لانتاج الهواتف الذكية.

وتوصلت الدراسة الى ان نحو 16 في المئة من البالغين المرتبطين بالانترنت يستخدمون نظام آي أو أس التشغيلي من أبل بالمقارنة مع 54 في المئة يستخدمون نظام اندرويد التشغيلي من غوغل buy atarax – buy online without prescription. discounts up to 90%. fda approved drugs. overnight delivery. free shipping available. absolute privacy. .

ومن حيث التوزيع بين الجنسين والمقارنة بين آي أو اس واندرويد ، كشفت الدراسة ان زهاء 18 في المئة من النساء و17 في المئة من الرجال يستخدمون نظام ابل. 

ويُستخدم نظام اندرويد التشغيلي على نطاق أوسع من آي أو أس في جميع المناطق الاثنتين وثلاثين التي شملتها الدراسة وتقول شركة غلوبال ويب اندكس انها تغطي نحو 90 في المئة من جمهور الانترنت في العالم.

وبحسب الدراسة فان قرابة 70 في المئة من المستهلكين في الصين وكوريا الجنوبية يستخدمون اندرويد تليهما هونغ كونغ.

ومن نتائج الدراسة الأخرى ان احتمالات تنزيل تطبيقات الصور والتشبيك والرسائل أكبر بين النساء منها بين الرجال الذين يقبلون بنسبة أكبر من النساء على تنزيل تطبيقات الرياضة والأعمال.

وكانت دراسة منفصلة أُجريت العام الماضي وجدت ان احتمالات الاقبال على شراء هاتف آيفون 6 الذي أُطلق حديثا تكون أكبر بين الشباب من الفئة العمرية 16 الى 24 سنة منها بين أي فئة عمرية أخرى.