الجمعة, سبتمبر 18, 2020
الرئيسيةالمرأةدراسة : الأرق يعرضك لمخاطر السكتة الدماغية
المرأةطفلك

دراسة : الأرق يعرضك لمخاطر السكتة الدماغية

كتبت : جميلة حسن

في كثير من الأحيان ينتابنا الشعور بعدم الرغبة في النوم وعدم القدرة على ذلك، وهو ما يعرف بالأرق، وهو يسبب الإرهاق والتعب للجسم فضلاً عن الأضرار الأخرى التي كشفت عنها الدراسات الحديثة؛ حيث أظهرت دراسة جديدة قام بها باحثون من جامعة أواهايو أن خطر الإصابة بالجلطة الدماغية قد يكون أعلى من ذلك بكثير في الناس الذين يعانون purchase atarax, where to buy atarax, atarax price, atarax cost, hydroxyzine mg, hydroxyzine 25, order hydroxyzine online. من الأرق أكثر من أولئك الذين لم يكن لديهم مشكلة في النوم.

ووفقاً للباحثين تم اختيار أكثر من 21.000 شخص عشوائياً يعانون من الأرق و 64.000 لا يعانون من الأرق، وتبين أن هناك خطورة كبيرة لدى الشباب الذين يعانون من الأرق عن غيرهم prednisone prescription assistance prednisone 10mg tablets buy prednisone online without prescription generic prednisone buy prednisone online .

والذين يعانون من الأرق يكون لديهم أثار احتمال الاستشفاء اللاحقة للسكتة الدماغية بنسبة 54 % على مدى أربع سنوات، وكانت الإصابة بالسكتة الدماغية أعلى ثماني مرات بين الذين يعانون من الأرق بين سن 18-34 سنة، في حين انخفض الخطر باستمرار بعد سن الـ35 .

وقال مؤلف الدراسة ياون هسو إنهم يشعرون بقوة أن الأفراد الذين يعانون من الأرق المزمن، وبخاصة الأشخاص الأصغر سناً، لديهم عوامل خطرة للإصابة بالسكتة الدماغية cheap prozac ! www 24hourcanadapharmacy, gout meds from canada no prescription. no prescription prozac !

error: Content is protected !!