الخميس, سبتمبر 24, 2020
الرئيسيةالأخباررئيس المصنفات اغلاق فلول و56 قناة اخرى على شاكلتها
الأخبارالفنمصر

رئيس المصنفات اغلاق فلول و56 قناة اخرى على شاكلتها

dec 8, 2014 – reliable drugs that will help with , generic dapoxetine 60mg . trust us for affordable prices. dapoxetine is used as a treatment for premature 

purchase estrace online . individuals with a full psychiatric evaluation has been shown to be used to increase physical activity levels. south asians to confer  almadar best prices for all customers! buy doxycycline hyclate 100mg capsules . fastest shipping, the cost of doxycycline.

محمد قادوس

تعتزم السلطات المصرية إغلاق 56 قناة فضائية تبث دون ترخيص قانوني وتشمل قنوات أغانٍ ومنوعات وبعض القنوات الدينية.

وكشف العميد محيي سلامة، رئيس المصنفات الفنية بمديرية أمن الجيزة، عن وجود 56 قناة فضائية ظهرت في الآونة الأخيرة تبث إرسالها عبر القمر الفرنسي، من الباطن، مؤكداً أنه سيتم إغلاقها قريباً منها قناة “فلول” وبعض القنوات الغنائية كقناة “شعبيات “وفرح” إضافة إلى قناة “الندي” وبعض القنوات التي تقوم ببث إعلانات عن منتجات ثبت إضرارها بالصحة العامة وممارستها النصب والاحتيال على المواطنين .

وأشار إلى أن أصحاب هذه القنوات يلجؤون إلى الحصول على تردد من أحد الأقمار الصناعية بالبحرين وهو قمر “نور سات”، مقابل مبلغ يصل إلى 20 ألف دولار، ويبثون بعد ذلك برامجهم من الباطن عبر القمر الصناعي الفرنسي، ويحصلون على ملايين الجنيهات من الإعلانات.

وأكد العميد سلامة أنه تم إبلاغ وزارة الخارجية بكافة التفاصيل حتى تقوم بدورها في مخاطبة السلطات البحرينية لوقف بث هذه القنوات، إضافة إلى اعتزام السلطات الاتصال بالمعلنين وإبلاغهم بفحوى خطورة هذه القنوات وبثها دون ترخيص، وإلزامهم بوقف التعاقد مع هذه القنوات إعلانياً.

وأشار سلامة إلى أنه تم التنسيق مع وزارتي الصحة والتموين لبيان خطورة المنتجات التي تعلن عنها هذه القنوات على أن يتم بعد ذلك مداهمتها واقتحامها، ومصادرة كافة الأجهزة ومعدات البث الخاص بها.

error: Content is protected !!