الإثنين, أبريل 6, 2020
الرئيسيةالأخباررئيس ماسبيرو نشعر بالاسف لما جاء على لسان السيسى
الأخبارمصر

رئيس ماسبيرو نشعر بالاسف لما جاء على لسان السيسى

download order online at usa pharmacy! amoxil generic name uk. cheapest rates, generic amoxil oral drops.

محمد قادوس

أصدّر رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون(ماسبيرو) عصام الأمير، بيانًا، صباح الاثنين، أعرب فيه عن أسفه لما جاء على لسان المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي بخصوص مبنى “ماسبيرو”، في حديثه مع عدد من الإعلاميين السبت.
وجاء في البيان “لم ير السيسي في ماسبيرو إلا مشكلاته الاقتصادية (أعداد العاملين الضخمة، التكلفة الشهرية لأجور العاملين)، غافلاً المكانة والأهميَّة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون في الإعلام المصري بصفة عامة، وإذا كان المشير السيسي يرى أنّ القنوات الخاصة قامت على أُُسس ناجحة، فإنه تغافل أن من أهم أُسس نجاح تلك القنوات، أنّ أكثر من 80 % من العاملين بها من إعلاميين وفنيين هم من أبناء ماسبيرو، بل أن البنيّة الأساسيّة التي تظهر منها تلك القنوات من استوديوهات في مدينة الإنتاج الإعلامي وكذلك النايل سات، إنما بناها اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وإنه مما يُذكر أن حوالي 90 % من الحاضرين اللقاء هم في الأساس أبناء ماسبيرو”.
وأعرب الأمير عن تشرفه بأن اتحاد الإذاعة والتليفزيون هو أحد المؤسسات العريقة التي تقوم عليها الدولة المصريَّة.
zithromax buy uk purchase zithromax dec 27, 2014 – booker not purchase discount medication! brand name zoloft versus generic. free delivery , cvs generic zoloft .: buy sertraline buy zoloft