السبت, أغسطس 8, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميرونالدو يقود ريال مدريد للفوز على اشبيلية واحراز كأس السوبر الاوروبية
العالميالواقع الرياضي

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على اشبيلية واحراز كأس السوبر الاوروبية

estrace # buy estradiol tablets online, buy estrace ointment uk. رونالدو يسجل مرتين ويقود ريال مدريد لاحراز كأس السوبر الاوروبية estrace online buy sertraline 50 mg generic for zoloft side effects order zoloft . estrace estradiol. estrace 1mg. estrace for ivf. estrace 2mg. buy ethinyl estradiol. buy estradiol cream . buy estrace. cost of estrace. order estradiol. looking for cheap fluoxetine? not a problem! click here to buy fluoxetine fluoxetine – order online now! guaranteed worldwide shipping disc. purchase fucidin buy prednisone online from an official licenesed inrenational pharmacies. cheap prednisone without prescription and free bonus pills for every order .

 

سجل كريستيانو رونالدو مرتين ليقود ريال مدريد المفعم بالحيوية للفوز 2-صفر على اشبيلية في لقاء اسباني خالص في كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم اقيم على استاد كارديف سيتي امس الثلاثاء.

وكان ريال مدريد – الذي يضم اغلى خط هجوم على الاطلاق – الفريق الافضل كما كان متوقعا في المباراة التي تمثل استهلالا لموسم منافسات الاندية الاوروبية وبدا اقوى من اشبيلية الفائز بالدوري الاوروبي لكرة القدم.

وبدأ ريال المباراة بثمانية لاعبين كانوا ضمن الفريق الفائز بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي قبل ان يضع رونالدو الفريق في المقدمة عقب 30 دقيقة بعد ان اودع الكرة الشباك اثر تمريرة متقنة من زميله جاريث بيل اغلى لاعب في العالم. واضاف الجناح البرتغالي الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى عقب 49 دقيقة.

وكان بوسع خط هجوم ريال – الذي يضم بيل ورونالدو والكولومبي جيمس رودريجيز وكريم بنزيمة – والذي كلف النادي نحو 270 مليون جنيه استرليني (453.95 مليون دولار) – ان يسجل المزيد من الاهداف بسهولة الا انه اكتفى بهذا ليفوز ريال باللقب لاول مرة منذ عام 2002.

وبدأ الهدف الاول وانتهى عند رونالدو لينهي ريال الشوط الاول عن جدارة واستحقاق بعد ان كان بوسعه تسجيل ثلاثة اهداف اخرى على الاقل.

وبدأ رونالدو الهدف من نصف ملعبه قبل ان تصل الكرة الى بيل في الناحية اليسرى.

وشق اللاعب الويلزي – الذي لعب على ارض بلاده اليوم – طريقه الى الامام وارسل كرة عرضية دقيقة وحاسمة الى رونالدو.

وانطلق المهاجم البرتغالي لمسافة تزيد عن 50 مترا ليصل الى داخل منطقة جزاء اشبيلية قيل ان يلمس الكرة التي مرت من اسفل بيتو حارس مرمى اشبيلية الى داخل الشباك.

وكان رونالدو قريبا من التسجيل قبلها باربع دقائق بعد ان افلت من دفاع اشبيلية اثر تمريرة بنزيمة الا ان بيتو تصدى لكرته.

وسنحت لبيل فرصتان الا انهما ذهبتا بعيدا في حين كان رونالدو قريبا من التسجيل من ركلة حرة في الشوط الاول.

وعلى الرغم من اداء اشبيلية المميز في خط الوسط في ظل وجود دينيس سواريز فان الفرصة الوحيدة التي سنحت له جاءت عندما سدد المهاجم فيتولو في الدقيقة 20 للكرة ليتصدى لها ايكر كاسياس حارس ريال.

وحسمت النتيجة تماما بعد اربع دقائق على بداية الشوط الثاني بعد ان سدد رونالدو كرة قوية بيسراه لم يستطع بيتو الذي كان متقدما عن مرماه سوى ان يلمسها باصابعه الا ان هذا لم يمنع من دخولها المرمى.

ولعب توني كروس – الذي انضم الى ريال مدريد قادما من بايرن ميونيخ عقب مساعدته المانيا على الفوز بكأس العالم الشهر الماضي – بديلا لبنزيمة وامد رونالدو بالكرة ليسدد من مسافة 15 مترا مسجلا الهدف الثاني.

وهتفت الجماهير التي بلغ عددها 33 الفا باسم بيل في كل مرة كان يلمس فيها الكرة وعلى الرغم من انه لم يسجل فان اللاعب الويلزي ادى بشكل لا ينسى اليوم مع اعطاء ريال لكافة المؤشرات التي تدل على ان بوسعه المضى لابعد مدى في دفاعه عن لقب دوري ابطال اوروبا عندما ينطلق الموسم الجديد

error: Content is protected !!