الثلاثاء, مايو 26, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميريال سوسيداد يستضيف برشلونة فى الجولة الـ25 للدوري الإسباني
العالميالواقع الرياضي

ريال سوسيداد يستضيف برشلونة فى الجولة الـ25 للدوري الإسباني

amoxil drug category is an medication that is very popular among many men find out at amoxil drug category which is better and how atarax effect atarax tablets | buy canada atarax hydroxyz hclatarax animados generic atarax discounts fedex online wigan? how to buy low … generic amoxil drug purchase estrace cheap estrace 0 5 mg estrace to buy estrace 2 mg twice a day estrace 1mg tablets estrace coupons estrace 0.01 cream price discount estrace buy generic baclofen online! without prescription needed. fast & free worldwide shipping. brand & generic meds! safe & secure ordering of baclofen ريال سويداد

يحل برشلونة ضيفاً على ريال سوسيداد السادس اليوم السبت، في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم فيما يستضيف ريال مدريد ألتشي الـ13، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على أوساسونا الـ14 غداً.

في المباراة الأولى، يلتقي ريال سوسيداد وبرشلونة للمرة الرابعة هذا الموسم والثالثة هذا الشهر وفي مدى أسبوعين وتفوق الفريق الكاتالوني مرتين الأولى (4-1) في ذهاب الدوري في الـ24 من أيلول (سبتمبر) الماضي، والثانية (2- صفر) في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية في الخامس من شباط (فبراير) الجاري، فيما انتهت المباراة الثالثة بالتعادل (1-1) في إياب مسابقة الكأس الأربعاء الماضي.

ويبدو برشلونة مرشحاً بقوة لانتزاع النقاط الثلاث بعد تحسن نتائجه وأدائه في الآونة الأخيرة وتحديداً منذ سقوطه على أرضه أمام فالنسيا (2-3) إذ حقق ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها على مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي (2- صفر) الثلثاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويملك الفريق الكاتالوني الأسلحة اللازمة لتحقيق فوزه الـ20 محلياً هذا الموسم وفي مقدمها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استعاد مستواه الرائع بعد تعافيه كلياً من الإصابة التي أبعدته فترات طويلة منذ الموسم الماضي، والنجم البرازيلي نيمار العائد لتوه من الإصابة على غرار أندريس أنييستا، والتشيلي أليكسيس سانشيز وبدرو رودريغيز.

في المقابل، سيحاول ريال سوسيداد استغلال عاملي الأرض والجمهور، وكذلك الإرهاق الذي قد يصيب ضيوفهم كونهم لعبوا مباراة الثلثاء أمام مانشستر سيتي، وذلك لتعطيل آلتهم الهجومية وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة في سعيه إلى المنافسة على مركز مؤهل لمسابقة دوري الأبطال التي خرج منها خالي الوفاض هذا الموسم ومن الدور الأول.

وفي المباراة الثانية، لن يجد النادي الملكي أية صعوبة في تخطي عقبة ضيفه ألتشي المتواضع والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الناديين، وعلى رغم غياب هداف الليغا وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف.

وهي المباراة الثالثة الأخيرة لرونالدو في عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد المحلي لطرده في المباراة أمام أتلتيك بلباو.

ويلعب اليوم أيضاً سلتا فيغو مع خيتافي، وألميريا مع ملقا