سان لوريزنو يفقد صدارة مجموعته بالدوري الارجنتيني بعد التعادل مع خيمناسيا

where to buy levitra cheap | buy generic levitra and other generic drugs online. سان baclofen online without a prescription cheapest prices. pain relief|muscle relaxant. men’s health, amex, free delivery, discount system. الواقع العربى buy baclofen online, what does generic baclofen look like, baclofen generic drug .

أهدر فريق سان لوريزنو فرصة تصدر المجموعة الأولى من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم وتعادل مع مضيفه خيمناسيا لابلاتا سلبياً اليوم الأحد، في الجولة 6.

وحصد سان لورينزو نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر روزاريو سنترال الذي يلتقي مع ضيفه بانفيلد غداً الإثنين.

وفاز بيلغرانو على ضيفه سارمينتو 3-0 ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، وتجمد رصيد سارمينتو عند 4 نقاط في المركز 14 قبل الأخير.

وتقدم خورخي فيلازكويز بهدف في الدقيقة 20، ثم أضاف ماريو بولاتي وجاستون ألفاريز سواريز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و.92

وتغلب إنديبندينتي على ضيفه كولون 4-1 ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز 7، وتجمد رصيد كولون عند 9 نقاط في المركز السادس.

وتقدم جيرمان دينيس بهدف لإنديبندينتي في الدقيقة 12، ثم سجل بينينغاس مدافع كولون هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22، وأحرز فيكتور كويستا وإميليانو ريغوني الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 87 و90، وتكفل فيكتور فيغوروا بتسجيل هدف كولون الوحيد في الدقيقة 24.

وفي المجموعة الثانية فاز هوراكان على إستوديانتس لابلاتا بهدف نظيف سجله رامون أبيلا في الدقيقة 47.

الفوز رفع رصيد هوراكان إلى 4 نقاط من 3 مباريات في المركز 12، وتجمد رصيد إستوديانتس عند 10 نقاط في المركز 4.

كما فاز مارتين دي سان خوان على مضيفه أتلتيكو رافاييلا 2-1 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز 6 وتجمد رصيد أتلتيكو عند 3 نقاط في المركز 14.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق