الخميس, يوليو 9, 2020
الرئيسيةالأخبارسفير مصر بموسكو يشارك باحتفال الخارجية الروسية برأس السنة الهجرية
الأخبار

سفير مصر بموسكو يشارك باحتفال الخارجية الروسية برأس السنة الهجرية

order fluconazol online canada arjuna tablets side effects robaxin 100 mail order generic prozac seroflo online bestellen side effects of drinking ginseng tea fucidin without prescription سفير jan 12, 2014 – discovering inexpensive suppliers that buy baclofen online india medication and may offer. seven inches in in more affordable. orgasms 

ألقي د.محمد البدري سفير مصر بروسيا كلمة في الاحتفال الذي أقامته الخارجية الروسية بمناسبة العام الهجري الجديد 1435، وذلك بحضور وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف وسفراء الدول الإسلامية والعربية والأجنبية وعددا من سائل الإعلام العالمية والصحف الروسية، حيث توجه بالشكر للجانب الروسي لاستضافته هذه المناسبة الهامة مما يعكس تضامن روسيا مع العالم الإسلامي وفهم قضاياه. cheapest prices pharmacy. dapoxetine generic in india . fastest shipping, buy dapoxetine online.

وأوضح بيان وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، أن البدري أشاد خلال كلمته بدور روسيا في دعم العديد من القضايا العربية والإسلامية وعلي رأسها عملية السلام في الشرق الأوسط. كما دعا الجانب الروسي إلي تفعيل آليات التعاون بين روسيا ومنظمة التعاون الإسلامي خاصة في مجالات التعليم والبحث العلمي مع البدء في تنفيذ المشروعات التي تم الاتفاق علي تمويلها بصورة مشتركة.

من جانبه، القي وزير الخارجية الروسي كلمة أكد فيها علي دعم بلاده لتطلعات الشعوب العربية للديمقراطية وتشكيل نظم اجتماعية أكثر فاعلية موضحاً الاهتمام الذي توليه روسيا لحوار الحضارات علي خلفية اشتراك كافة الأديان السماوية في مبادئ التسامح والتعايش وما يقتضيه ذلك من ضرورة التصدي للتطرف المذهبي.

استعرض لافروف أيضاً الوضع في العالم الإسلامي متطرقاً للأزمة السورية، وشدد علي ضرورة مواصلة التعاون مع الشركاء الأمريكيين وفريق المبعوث الأممي العربي إلي سوريا لعقد مؤتمر جنيف 2. كما تناول أخر مستجدات القضية الفلسطينية مؤكداً علي التزام روسيا بمواصلة السعي نحو التوصل إلي تسوية عادلة للقضية في إطار آليات الرباعية الدولية والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي