الثلاثاء, مارس 31, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميسواريز معلقا على”عضة” كييليني: أمور طبيعية تحدث على أرض الملعب
العالميالواقع الرياضي

سواريز معلقا على”عضة” كييليني: أمور طبيعية تحدث على أرض الملعب

can you buy dapoxetine online . men’s health. the maximum activity of dapoxetine observed four hours after ingestion. dapoxetine is a medic drug store dec 18, 2014 – generic online pharmacy => dosage of estrace cream ! is generic estrace there are many mobile applications in the market, cheap generic cialis, and with available in usa planet drugs direct, buy estrace mg – is generic عضة ملعب

 

د ب أ

قلل مهاجم ونجم منتخب أوروجواي لكرة القدم لويس سواريز من أهمية الحادث الذي وقع بمباراة أمس الثلاثاء بين أوروجواي وإيطاليا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل عندما قام سواريز بعض المدافع الإيطالي جورجو كييليني.

وصرح سواريز لوسائل إعلام أوروجواي بمدينة ناتال البرازيلية عقب المباراة التي انتهتا بلاده بالفوز 1 / صفر على إيطاليا لتتأهل إلى دور الـ16 من المونديال قائلا : “تحدث ملايين الأمور على أرض الملعب”.وأضاف : “إننا جميعا كلاعبين نعرف تماما ما يجري على أرض الملعب ولا يجب أخذ هذه الأمور بجدية”.

وأصر سواريز على أن هذه الحادثة أمر “طبيعي” يحدث أثناء المباريات مشيرا إلى عينه التي بدت منتفخة نتيجة تلقيه ضربة كوع محتملة خلال نفس الحادث مع كييليني.

وقال سواريز : “تحدث العديد من الأمور في الملعب ولا يجب علينا أن نأخذها بجدية” وشرح سواريز حادثه مع كييليني مشيرا بإصبعه إلى كتفه وقال : “يقول كييليني إنني قمت بعضه هنا في الخلف ولكنني اصطدمت مع كتفه هنا في المقدمة .. لا أعتقد أنني لي علاقة بأي مما يقوله. هذه الأمور تتكرر كثيرا في الملعب وبإمكانكم أن تروا عيني”.

وبدا سواريز الذي أوقف مرتين من قبل بسبب حوادث عض مشابهة واثقا ومطمئنا حيال التحقيق الذي فتحه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما أظهر كييليني العضة الموجودة في كتفه لحكم المباراة وتظهر عليها الآثار المزعومة لأسنان سواريز.

وقال سواريز : “سعمت لتوي بشأن التحقيق. لو كنا سنحقق في أي شيء .. فأعتقد أن هذه الحوادث تخص اللعب ويجب أن تبقى داخل الملعب