السبت, يناير 18, 2020
الرئيسيةالفنأخبار الفنسوسن بدر وإطلالتين مختلفتين من تصوير مسلسل بخط الإيد

سوسن بدر وإطلالتين مختلفتين من تصوير مسلسل بخط الإيد

سوسن بدر

قامت النجمة الكبيرة سوسن بدر بنشر صورتين لها على حسابها الشخصي بانستجرام وذلك أثناء مشاركتها في جلسة تصوير جديدة، وكانت إحدى الصور بالألوان والأخرى كانت بالأبيض والأسود، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الفنانات قاموا بالتغزل بها بسبب جمال الصورتين ومنهم أروى جودة ومنى ذكي وإنجي علي وجومانا مراد.

 

سوسن بدر تشارك في مسلسل بخط الإيد

والآن يتم عرض مسلسل بخط الإيد من بطولة سوسن بدر وأحمد رزق وإيمان العاصي كما يشارك في التمثيل خالد كمال ومحمد محمود وصفاء جلال وميرنا نور الدين ومحمد حاتم بالإضافة إلى ظهور الفنانة يسرا اللوزي كضيفة شرف، وينبغي الإشارة إلى أن الفنان أحمد رزق استطاع أن يعود إلى الدراما بعد غيابه عنها لمدة عامين حيث شارك آخر مرة في مسلسل ازي الصحة.

يعتمد مسلسل بخط الإيد على التشويق حيث يظهر في الحلقة الأولى لغز يتم البحث عن حله في باقي الحلقات التي تكون عددها 45 حلقة، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج شيرين عادل وتأليف هالة الزغندي.

وتستمر الفنانة سوسن بدر في تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم مش أنا وذلك داخل ستوديو شريف عرفة الموجود بالمنطقة الصناعية في أكتوبر، والفيلم من بطولة النجم تامر حسني الذي قام بالاحتفال عندما تم البدء بتصوير الفيلم وذلك منذ حوالي أسبوع، وقد شاركه الاحتفال أبطال الفيلم مثل سوسن بدر وحلا شيحا وماجد الكدواني.

وقد تم إقامة عرض خاص لفيلم الفلوس منذ حوالي أسبوعين وقد حضر العرض الفنان تامر حسني والفنان خالد الصاوي والفنانة زينة وعائشة بن أحمد، بالإضافة إلى المخرج سعيد الماروق والراقصة جوهرة، كما حضر العرض عدد كبير من الفنانين ومنهم حلا شيحا وهشام ماجد وأكرم حسني ومينا عطا وهنا الزاهد وعلي ربيع وأحمد جمال سعيد وعمر السعيد وياسمين البشبيشي وجلال الزكي، وحضر أيضًا الإعلامية بوسي شلبي والإعلامي يحيي حمزة والمؤلف محمد عبد المعطي وزوجته فرح علي.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم استطاع في اليوم الأول من عرضه بالسينمات أن يحقق إيرادات كبيرة بلغت مليون و 700 ألف جنيه مصري.

سوسن بدر سوسن بدر