الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريشباب الأهلي يتعادل مع انتر ناسيونالي
المصريالواقع الرياضي

شباب الأهلي يتعادل مع انتر ناسيونالي

الاهلي

 

 

 

 

 

 

 

buy baclofen canada buy lioresal 25 mg buy lioresal 10 mg how to buy baclofen buy baclofen online generic zyban (bupropion)- generic zyban contains bupropion.cheap zyban is anti smoking pill manufactured by sun pharma.it helps to quit smoking. zyban is … buy lioresal online order baclofen uk buy baclofen online buy amoxil online, novartis amoxicillin tablet 1g , amoxil 1g pour femme enceinte. الواقع العربي

نجح فريق الشباب في النادي الأهلي في التعادل مع شباب انتر ناسيونالي الإيطالي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما ضمن دورة هزاع بن زايد والتي تقام في دولة الإمارات.

وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق ، وسجل هدفا الأهلي أحمد عبد القادر” بيسو” ، وأهدر رفاقه عدد من الفرص لزيادة غلة الأهداف.

وسيلتقي الأهلي في المباراتين المقبلتين بكل من الجزيرة الإماراتي ودينامو زغرب الأوكراني.

وحرص عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الناشئين على تهنئة اللاعبين بعد المستوى الذي ظهروا به في هذه المواجهة وطالبهم بالسير على نفس المنوال في قادم المواجهات.

ومن جانبه أكد عصام سراج الدين المنسق العام لبعثة النادي الأهلي أن هذه البطولة تعد احتكاك قوي لشباب النادي الأهلي وهو ما سيعود عليهم بالنفع في الفترة المقبلة.

وتقام البطولة في الفترة من 26 مارس وحتى 31 من نفس الشهر ، ويشارك فيها الأهلي وكل من اسبانيول ، ديناموزغرب الكرواتي ، وست هام الإنجليزي ، كاشيوا ريسول الياباني ، انتر ناسيونالي الإيطالي ، العين والجزيرة من الإمارات

وتقام البطولة بنظام المجموعات ويقع الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم لجواره انتر ،دينامو زغرب والنادي الافريقي.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة في فريق مواليد 99

error: Content is protected !!