الأربعاء, أبريل 21, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريشوبير لجمهور الزمالك: افخروا بـ«شيكابالا».. والكرة في ملعب ساسي
المصري

شوبير لجمهور الزمالك: افخروا بـ«شيكابالا».. والكرة في ملعب ساسي

شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، عن أخر تطورات تجديد عقود لاعبي الزمالك، خلال الأيام الأخيرة، موضحا موقف التونسي فرجاني ساسي، ويوسف أوباما من التجديد مع القلعة البيضاء، كما أثنى على محمود عبدالرازق «شيكابالا»، الذي لم يتأخر في تجديد عقده مع الفارس الأبيض دون فرض أية شروط على ناديه الذي تربى فيه.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»، أن فرجاني ساسي تسلم مستحقاته المتأخرة والبالغة 585 ألف يورو، مؤكدا أنها مستحقات متأخرة من وقت المجلس السابق لإدارة النادي الأبيض.

وأضاف «شوبير» أنه بعد دفع المستحقات المتأخرة للاعب التونسي، باتت الكرة في ملعب فرجاني ساسي، من أجل حسم مسألة تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أحمد شوبير: الزمالك جهّز مقدم عقد يوسف أوباما

وأكد أحمد شوبير، أن يوسف «أوباما» سيجدد تعاقده هو الآخر خلال ساعات، موضحا أن إدارة النادي، نجحت في توفير مقدم التعاقد الخاص باللاعب.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، أن إدارة الزمالك السابقة خسرت كل القضايا خلال الفترة الماضية، وتحاول إدارة النادي الحالية إصلاح كل ما أفسدوه، مشيرا إلى أن المجلس السابق كان يُشيع أنه لا توجد أزمات، لكن تم كشف الحقيقة عقب رحيلهم وتحويل المخالفات إلى النيابة.

أحمد شوبير: شيكابالا لم يتأخر عن تجديد العقد مع الزمالك

وبعث «شوبير» رسالة إلى جماهير الزمالك بقوله «افخروا بـ شيكابالا»، مثنيا على ما قام به اللاعب محمود عبدالرازق قائد الفريق الأبيض، حيث أنه عندما قررت إدارة النادي عقد جلسة معه لتجديد تعاقده، قام بالتوقيع على بياض، دون التطرق إلى قيمة العقد الجديد، وترك تقدير الأمر لإدارة الزمالك.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن «شيكابالا» تم حرمانه خمس سنوات من المستحقات في صفوف نادي الزمالك، لكنه في وقت الأزمات ظهر معدنه الأصيل، مشددا أن نادي الزمالك عائد وبقوة لأنه كيان «طول عمره كبير»، حسب تعبيره.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: