الخميس, يوليو 9, 2020
الرئيسيةالأخبار«صباحي»: الموقف العربي تجاه غزة «مُخزٍ»
الأخبارمصر

«صباحي»: الموقف العربي تجاه غزة «مُخزٍ»

buy cheap medication online from canadian pharmacy: get zoloft without prescription before you buy medication, compare the best prices on tabs from  buy baclofen for cheap $0.72 per pill and treat spasticity and alcoholism. online pharmacy and get cheap prescription drugs without any quality compromise. amoxicilina y anticonceptivos . , amoxil 500 price amoxil online no prescription amoxil buy online buy amoxil online canada amoxicillin generic price.

حمدين صباحيحمدين صباحي

 

قال حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، مؤسس التيار الشعبي المصري، إن العدوان الهمجي المتواصل لقوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني يمثل انتهاكًا متجددًا لكل الأعراف والاتفاقيات والمواثيق الدولية، وأعرب عن خيبة أمله من غياب موقف عربي موحد ينتصر لحقوق الفلسطينيين في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية المستمرة، واصفًا الموقف الحالي بأنه «مخزٍ».

وأكد خلال لقائه وفدًا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، مساء الإثنين، لمناقشة آخر التطورات الميدانية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أن وحدة قوى وفصائل المقاومة هي الضمانة الوحيدة لردع الاحتلال ورد الهجمة الإسرائيلية المسعورة على الشعب الفلسطيني الأعزل، مؤكدًا أن الصمود الفلسطيني يعد دفاعًا عن الأمة كلها في مواجهة العدو الصهيوني.

وأشار صباحي إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى راسخة في وجدان الشعب المصري، على الرغم من محاولات تحميلها أخطاء فصائل بعينها، قائلاً «بغض النظر عن الاتفاق أو الخلاف مع أي فصيل داخل فلسطين، فإنه لا يصح أن يتحول ذلك إلى موقف من القضية الفلسطينية كلها، وأن الموقف الصحيح كان وسيبقى دعم المقاومة المشروعة في مواجهة الاحتلال».

وتابع: «القوى الوطنية والشعبية المصرية تسعى حاليًا لبلورة موقف سياسي وطني يجدد الموقف الأصيل لمصر وشعبها من فلسطين وثوابته، باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية، كما أنها تخص الأمن القومي المصري».

وسلّم الوفد لـ«صباحي» درع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نيابة عن وزير العمل الفلسطيني أحمد المجدلاني، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي، تقديرًا لموقفه الثابت من فلسطين، كما أعرب عن تقديره لمصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية وما قدمه الشعب المصري عبر عقود مضت لدعم حقوق الشعب الفلسطيني