الثلاثاء, يوليو 7, 2020
الرئيسيةالأخبارضبط 74 متهما بالتحريض على العنف والاعتداء على المقار الشرطية
الأخبارمصر

ضبط 74 متهما بالتحريض على العنف والاعتداء على المقار الشرطية

ضبط

ضبطت الأجهزة الأمنية 74 متهما من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات استمرارا لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قبل النيابة العامة. shipping alaska
to buy kemstro baclofen online pills free shipping south carolina
effect baclofen order cheap in internet maryland
baclofen price

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن الفيوم من ضبط 9 متهمين من المتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها ( إقتحام نقطة شرطة الناصرية و إقتحام مركز شرطة أطسا) .

وفى مديرية أمن بنى سويف ,نجحت الأجهزة فى ضبط 7 متهمين من المتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية فضلا عن ضبط فى مديرية أمن الجيزة ( 6 ) متهمين من المتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها إقتحام نقطة مرور كمين المرازيق, وإقتحام مركز شرطة العياط. buy lioresal online, generic lioresal, buy baclofen , buy cheap baclofen , baclofen online, purchase baclofen online, baclofen price .

فى السياق ذاته، قامت قوات الأمن فى مديرية أمن المنيا بشن حملة أسفرت عن ضبط ( 28 ) متهما من المتهمين بالتحريض على التظاهر و العنف وبحوزتهم صور الرئيس المعزول مدون عليها عبارات مسيئة ضد القوات المسلحة والشرطة.

وفى مديرية أمن قنا تم ضبط 11 متهما من المتهمين بالتحريض على التظاهر و العنف وبحوزتهم لافتات مطبوع عليها شعارات رابعة. fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online tags: buy fluoxetine without rx order fluoxetine online no prescription buying fluoxetine online uk buy fluoxetine dogs fluoxetine order online buy fluoxetine dogs , additionally, topics treated with either 90 mg or 20 milligrams fluoxetine rated considerably better 

كما تمكنت قوات الأمن فى مديرية أمن مطروح من ضبط ( 4 ) متهمين من المتهمين بكتابة عبارات مسيئة ضد القوات المسلحة والشرطة على الجدران وضبط فى مديرية أمن أسيوط 9 متهمين بالتحريض على التظاهر والعنف والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها (إقتحام مركز شرطة الغنايم).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلm منهم على حده والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق