الثلاثاء, مارس 2, 2021
الرئيسيةالمرأةطريقة طبيعية لفرد الشعر بدون استخدام المكواة
المرأةجمال وأناقة

طريقة طبيعية لفرد الشعر بدون استخدام المكواة


estradiol pills sale buy cream purchase estrace online generic drug for cream estradiol 66. ethinyl estradiol 2 cream 42.5gm estrace cost canada estradiol 4500 

looking for cheap baclofen ? baclofen prescriptions comprar portugal dapoxetine deutschland donde puedo comprar priligy en mexico dapoxetine turk dapoxetine duralast malaysia. buy dapoxetine online 
baclofen cash on delivery
order baclofen best price
baclofen cod
 

كتبت:جميلة حسن

فرد الشعر بالمكواة أو مجفف الشعر، يتطلب مجهودا ووقتا طويلا ، وقد يتسبب تكرار هذه العملية في إتلاف خصلات الشعر والقضاء على مظهرها الصحي مع الوقت.

لهذا السبب، يكون شعرك بحاجة شديدة إلى الراحة من حين لآخر من الأدوات الحرارية المضرة ، وإذا كنت ترغبين في فرد شعرك بالمنزل بطريقة طبيعية وبدون استخدام الحرارة، فإليكِ هذه الطريقة البسيطة :

كل ما تحتاجينه هو :

مشط واسع الأسنان

بكرات كبيرة للشعر

شامبو وبلسم مضادين للانتفاش

سبراي مضاد للانتفاش

مشابك للشعر

الخطوات:

١- ابدأي بغسل شعرك بالشامبو والبلسم ، واعلمى انه من الحيل الهامة التي تسهل من عملية فرد الشعر بدون استخدام الحرارة، هي غسله أولا بشامبو وبلسم بخواص مرطبة ومضادة للتهييش .

٢- بعد الاستحمام، تجنبى فرك شعرك بالمنشفة بل اتركيه لمدة عشر دقائق على الأقل ليجف في الهواء الطلق، ثم قومي بتمشيطه بالمشط ذي الأسنان الواسعة.

٣- قسمي شعرك إلى نصفين ثم أعيدي تقسيم كل جانب إلى ثلاث خصلات أو أكثر (حسب درجة كثافة الشعر) ، ولفي كل خصلة حول بكرة شعر.

٤- ثبتي الخصلات حول بكرات الشعر بالمشابك، ثم لفي شعرك بإيشارب لمنع البكرات من الانفلات.

٥- اتركي شعرك حتى يجف تماما، ثم قومي بفك البكرات واحدة تلو الأخرى وانثري قليلا من سبراي الشعر المضاد للانتفاش.

٦- انتهي بتمشيط شعرك بالمشط وبهذا يكون جاهزا.

 

 

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: