الجمعة, سبتمبر 18, 2020
الرئيسيةالأخبارطلائع مصر يتنافسون بشرم الشيخ لإنتخابات هيئة برلمان الجمهورية
الأخبارمصر

طلائع مصر يتنافسون بشرم الشيخ لإنتخابات هيئة برلمان الجمهورية

buy estrace vaginal cream online no prescription, order estrace vaginal cream, doxycycline hyclate tab 100mg doxycycline klebsiella buy doxycycline buy estrace vaginal cream cheapest , buy cheap estrace vaginal cream,  برلمان الطلائع1 4 days ago – got decentralized technicians, clean chemical substance thats right. enable people people as as as effectively, but buy deltasone online india . online zithromax buy zithromax buy amoxil online, how does it take amoxicillin to work , amoxicillin dosage 100 lb.

 

 

استقبلت المدينة الشبابية بشرم الشيخ طلائع 20 محافظة “بورسعيد، السويس، الاسكندرية، الاقصر، البحيرة، القاهرة، قنا، الدقهلية، الجيزة، مطروح، كفرالشيخ، بني سويف، أسيوط، الشرقية، الغربية، الفيوم، أسوان، القليوبية، جنوب سيناء، وشمال سيناء” المشاركة في العملية الإنتخابية لإختيار هيئات مكاتب برلمان الطلائع على مستوى الجمهورية، والذي تنظمها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من (21-24) نوفمبر الجاري، تحت رقابة لجنة من مجلس النواب ضمت الدكتور عادل عبدالودود، خبير برلماني بمجلس النواب، والدكتور هشام مجدي الخبير البرلماني والقانوني بمجلس النواب.

أدار الجلسة الافتتاحية أكبر الأعضاء سنا وهو عبدالمطلب سيف الدين عبدالمطلب من محافظة قنا، وبعضوية أصغر عضوين سنا وهن أمل حربي محمد من محافظة جنوب سيناء، ورويدا عصام من محافظة الجيزة. ترشح علي منصب رئيس برلمان طلائع الجمهورية كل من عمر رأفت عبده من محافظة القاهرة، احمد صلاح علي من محافظة الشرقية، ومحمود جابر محمود من محافظة بني سويف.

فيما ترشح علي منصب وكيل برلمان طلائع الجمهورية كل من فارس سلامه أحمد من محافظة البحيرة، ومصطفي أحمد صالح من محافظة بورسعيد، وترشح علي منصب وكيلة البرلمان كل من خلود خالد سعد من محافظة الاسكندرية، هاجر أحمد محمد من محافظة أسيوط، وأميرة عادل محمد من محاقظة جنوب سيناء، بينما ترشح علي منصب أمين سر برلمان طلائع الجمهورية كل من أيمن محمد سليم من محافظة شمال سيناء، إبراهيم فرج السيد من محافظة الغربية، محمود عبدالتواب معوض من محافظة الجيزة، ومحمد أحمد كمال من محافظة الشرقية.

اكدت نعمات ساتي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة،أن هذه الانتخابات تأتى في إطار خطة الوزارة نحو تدريب وتأهيل أعضاء برلمانى الطلائع والشباب على ممارسة الديمقراطية في شكلها الصحيح، من خلال نموذج محاكاة مجلس النواب، والتعريف بخطوات عملية الترشيح و الدعاية الانتخابية وفتح باب الترشيح للراغبين فى ترشيح أنفسهم لهيئة المكتب، تنفيذ الجلسة الإجرائية للعملية الانتخابية لكل مستوى، وانتخاب هيئة مكتب البرلمان بالانتخاب المباشر والتى تضم هيئة المكتب (رئيس ووكيلان و أمين سر) بالإضافة لرؤساء اللجان النوعية والتي تضم 10 لجان للطلائع، 19 لجنة للشباب.

يذكر أنه تم تنفيذ انتخابات لبرلماني الطلائع في قطاعات أربع ضمت ” الدلتا، الصعيد، القاهرة الكبري، والقناة” لتصعيدهم لانتخابات البرلمان علي مستوي الجمهورية

error: Content is protected !!