الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالأخبارعاهل الاردن يبحث مع قائد القيادة المركزية الاميركية الحرب ضد الارهاب
الأخبارالعرب

عاهل الاردن يبحث مع قائد القيادة المركزية الاميركية الحرب ضد الارهاب

buy generic prozac online canadian pharmacy store! buy zoloft canada . top offering, difference between generic zoloft. ( fluoxetine ) 60mg as low as $1.33 per pill. free shipping. guaranteed delivery and quality. world class customer service. buy amoxil online after comparing prices. order amoxicillin without a prescription . how much does amoxil cost? عاهل الاردن

 

 

 

 

أ ف ب

بحث عاهل الاردن الملك عبد الله الثاني الثلاثاء مع قائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال لويد اوستن الحرب ضد التنظيمات الارهابية.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني ان الملك عبد الله والجنرال اوستن بحثا في قصر الحسينية بعمان اليوم “الجهود المبذولة لمحارة الارهاب والتنظيمات الارهابية”.

واضاف البيان ان الملك واوستن استعرضا خلال اللقاء “علاقات التعاون بين البلدين خصوصا في المجالات العسكرية”.

ويشارك الاردن في تحالف دولي تقوده واشنطن ينفذ منذ الصيف الماضي ضربات جوية ضد تنظيم الدولة الاسلامية الذي يسيطر على مناطق شاسعة في العراق وسوريا.

وكثفت عمان ضرباتها الجوية ضد التنظيم مؤخرا، بعد نشر التنظيم في الثالث من شباط/فبراير شريطا مصورا يظهر قيامه باعدام الطيار الاردني معاذ الكساسبة حرقا.

وارسلت كل من فرنسا والامارات والبحرين طائرات مقاتلة الى الاردن للمشاركة في ضربات الحلف انطلاقا من اراضي المملكة.

واعتقل الكساسبة في كانون الاول/ديسمبر في سوريا بعد سقوط طائرته التي كان يقصف بها في اطار عملية للتحالف الدولي مواقع التنظيم في محافظة الرقة (شمال). واعتقله عناصر التنظيم الجهادي على الاثر وتم اعدامه ردا على مشاركة الاردن في التحالف، بحسب ما جاء في شريط فيديو التنظيم

error: Content is protected !!