السبت, مايو 30, 2020
الرئيسيةالأخبارعقد صلح تاريخى بين عائلة ازليتم والزوايدة بالبدارى
الأخبارمصر

عقد صلح تاريخى بين عائلة ازليتم والزوايدة بالبدارى

صلح buy looking for buy generic ing brand -name drugs, it is debated if they are as safe branded drugs, generic medications are not required of brand – name vs . generic fluoxetine . perspect. zoloft online? order zoloft sertraline from canada at iws. cheap dapoxetine uk . best prices for all customers. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine generic priligy!

[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

ترعى عائلة “البوازة”، الإثنين الموافق 23ديسمبر الحالى، مصالحة تاريخية بين عائلتي ازليتم والزوايدة بالبدارى بحضور جميع القيادات الأمنية والتنفيذية باسيوط، وهى خصومة راح ضحيتها العشرات من الشباب من العائلتين وتعتبر من أقدم الخصومات الثأرية فى مركز البدارى وعمرها أكثر من 50 سنة بين العائلتين.

وصرح حامد فؤاد نصير ” من شباب عائلة البوازة” راعية الصلح، فى بيان، الأحد، بأنه ستعقد -الأحد- جلسة مبدئية بين الطرفين والإثنين يكون الإشهار، مؤكدا أن رجال المصالحات بالبدارى قاموا بجهد عظيم فى تسوية الخلافات بين الطرفين بعد التساوى فى عدد القتلى، وذلك بعد رفض الطرفين الصلح، ولكن بفضل عناية الله وتوفيقه مع رجال عائلة البوازة ورجال المصالحات تم التراضى والصلح بين الطرفين.

واعتبر عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بحزب الوفد بأسيوط، ابن عائلة العقايلة بالبدارى، أن الصلح التاريخى بين العائلتين هو بداية الاستقرار فى مركز فقد المئات من شبابه فى الثأر ، قائلا إننا نعول كثيرا على هذا الصلح ليكون بدايه للمصالحة بين جميع عائلات المركز المتخاصمة، من أجل البدء فى التنمية الحقيقية للمركز بإقامة أكبر مجمع صناعى للمواد الغذائية