الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالأخبارقائد الانقلاب التايلاندى يصف ما حدث بمصر بالانحدار الذى لن يسمح به فى بلده
الأخبارمصر

قائد الانقلاب التايلاندى يصف ما حدث بمصر بالانحدار الذى لن يسمح به فى بلده

محمد قادوس

downloadدعا قائد الجيش التايلاندي برايوت تشان اوتشا الاطراف السياسيه المتنازعه في بلاده لاجتماع عاجل اليوم الأربعاء، متعهدا بعدم السماح للمملكه بالانحدار الي “اوكرانيا” او “مصر” اخرى، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية، دون الادلاء بمزيد من التفاصيل.
ياتي ذلك بعد يوم من قرار الجيش التايلاندي بفرض الأحكام العرفية، بدعوي كبح المزيد من سفك الدماء في شوارع بانكوك.
baclofen online – medikamente online apotheke. baclofen bestellen ohne rezept, baclofen online , baclofen apotheke. der blutenstiel hat sich zwei verfahren 
واشارت الوكاله الفرنسيه الي وجود ضغوط، بقياده الولايات المتحده، لعوده المدنيه، لكن الجيش التايلاندي، الذي تدخل مرارا وتكرارا في السياسه علي مدي عقود، قال انه يحترم القانون الدولي، معتبرا ان استخدامه للقوه يستهدف فقط الحفاظ علي الامن. discrete overnight dapoxetine shipping. buy dapoxetine price of prednisone 5mg prednisone generic price buy prednisone online online india . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine hcl online!
وطالب الجنرال اوتشا، باجتماع بين كبار مسؤولي الاطراف الحاكمه والمعارضه، وكذلك دعا لجنه الانتخابات ومجلس الشيوخ، الي الاجتماع، بحسب متحدث باسم الجيش.
buy zyban online – no prescription required. hight … كما شملت الدعوه رئيس الوزراء المؤقت نيواتومرونج بونسونجبيسان الذي حل محل رئيسه الحكومه المعزوله ينجلوك شيناواترا بعد حكم المحكمه الجدلي في وقت سابق من شهر مايو الجاري بعزل شيناواترا وعدد من الوزراء. order online at usa pharmacy! buy zoloft online usa . instant shipping, generic zoloft greenstone.
وكان نيواتومرونج قد دعا الي انتخابات جديده في الثالث من اغسطس، لكن المعارضه ترغب في اصلاحات جذريه للحد من الفساد، وتعهدت بالبقاء في الشوارع لحين التخلص من النظام الممثل في شقيق شيناواترا ثاكسين شيناواترا.
وفرض برايوت الاحكام العرفيه امس الثلاثاء، مفسرا قراره بتفاقم وتيره التوتر السياسي، وهي الخطوه التي اثارت انتقادات البعض باعتبارها “انقلاب عسكري”.
ونقلت فرانس برس عن برايوت المقرر تقاعده في نهايه سبتمبر المقبل قوله: ” يجب ان يتم حل الامور قبل ان اتقاعد، والا فلن اتقاعد..لن اسمح لتايلاند في ان تصبح مثل مصر او اوكرانيا”.
الجيش التايلاندي يجتمع بالأحزاب السياسية اليوم

error: Content is protected !!