الجمعة, ديسمبر 4, 2020
الرئيسيةالاقتصادقبل أيام من المؤتمر الاقتصادي.. قيد شركتى اعمار واوراسكوم للانشاء‏ بالبورصة
الاقتصاد

قبل أيام من المؤتمر الاقتصادي.. قيد شركتى اعمار واوراسكوم للانشاء‏ بالبورصة

بورصة

dec 21, 2006 – buy choose strength for: fluoxetine – generic version before you buy fluoxetine , compare the best prices on fluoxetine from licensed, top-rated pharmacies in  baclofen online cod. baclofen pharmacy. where can i buy cheapest propecia how to get cheap propecia atarax. uses: atarax doctor atarax is generally used as an atarax without prescription baclofen online . taking baclofen . after baclofen . baclofen street price .

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية اليوم الاثنين على قيد شركتى اعمار للتنمية العقارية واوراسكوم كونستركشن فى جداول البورصة برؤوس أموال تبلغ 878 مليون جنيه و105 مليون دولار على التوالى، فى أكبر عمليتى قيد يتم تسجليهما فى البورصة المصرية على مدار 5  سنوات تقريباً.

 وتعتبر أوراسكوم كونستركشن أول شركة أجنبية تقوم بقيد مزدوج لأسهمها فى السوق المصرى فى شكل أسهم وليس فى شكل شهادات إيداع مصرية منذ ما يقرب من 20 عاما، حيث تم القيد المزدوج لأسهم الشركة فى سوق ناسداك دبى.

وقال د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية “خطوة جيدة حرصت البورصة على إنهائها قبل المؤتمر الاقتصادى”، مضيفاً أن تلك العمليتان تتضمنان إشارة قوية لمجتمع الأستثمار المحلى والأجنبى عن ثقة الشركات فى الاقتصاد المصرى من جانبن ومن جانب أخر إشارة على ثقة الشركات فى حجم السيولة المتاحة فى السوق المحلى وقدرتها على تلبية خطط التوسع وزيادات رؤوس الأموال خلال الفترة القادمة.

save money today when you buy baclofen 10 mg online from the drug company. if you have any questions about ordering, call 1-888-254-3038 toll free and  وأكد عمران أن رؤوس الأموال التى تم قيدها خلال الربع الأول من 2015 تقترب من 2 مليار جنيه وهو ما يعادل قيم رؤوس الأموال المسجلة خلال عامى 2014 و2013 بأكلمهما، ونحو ثلثى حجم قيد رؤوس الأموال منذ 2011-2014، وهى إشارة يجب التركيز عليها فى أن الاقتصاد بدأ فى التحرك بشكل سليم ويستطيع مع استمرار الاصلاحات الاقتصادية إلى العودة إلى معدلات نمو مرتفعة تمكنه من تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 وأوضح عمران أن أن القيد المزدوج لشركة أوراسكوم يعكس أن تنافسية السوق المصرى ما تزال قوية، حيث استثمرت البورصة المصرية بشكل مكثف فى السنوات الأخيرة لتطوير البنية التكنولوجية والتشريعية والتنظيمية للسوق المصرى ليتوافق مع المعايير الدولية فى هذا الشأن.

 كانت البورصة المصرية قد اعتمدت فى استراتيجيتها 2013-2017 اطلاق حملة مكثفة تستهدف جذب الشركات القوية لزيادة عمق السوق، وهو ما تم من خلال حملة ترويج مكثفة استهدفت التوجه إلى الشركات القوية واقناعها بأهمية القيد فى السوق المصرى بدلاً من إنتظار الشركات للقيد، وهو ما ساهم فى قيد عدد كبير من الشركات خلال الخمسة عشر شهراً الأخيرة

error: Content is protected !!