الأربعاء, نوفمبر 25, 2020
الرئيسيةالأخبارقتيلان في بلدة عرسال اللبنانية .. والجيش يدفع بتعزيزات
الأخبارالعرب

قتيلان في بلدة عرسال اللبنانية .. والجيش يدفع بتعزيزات

nov 2, 2014 – get zoloft prescription online continued, generic zoloft ingredients explanation, how much is zoloft without insurance. بلدة عرسال buy baclofen no prescription buy cheap baclofen baclofen cheap buy baclofen lioresal cheap order baclofen online buy lioresal 10mg buy baclofen without

 

ارتفع عدد ضحايا أحداث بلدة عرسال اللبنانية إلى قتيلين مدنيين على الأقل وعدد كبير من الجرحى, إضافة إلى قتلى في جانب مسلحي النصرة وداعش لم يعرف عددهم.

وقال على الحجيري رئيس بلدية عرسال لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن المسلحين هاجموا العديد من مراكز الشرطة والجيش في البلدة, وأن الوضع متدهور.

من جانبها , نقلت قناة الجديد اللبنانية عن مصدر عسكري لبناني قوله إن جنديين من الجيش اللبناني قتلا في المعارك الدائرة في عرسال.

كما أكد وزير الدفاع اللبناني سمير مقبل أن الجيش متماسك وسيحارب كل من يعتدي عليه ولا خوف على المؤسسة العسكرية”، مشيرا إلى أنه ارسل تعزيزات إلى بلدات عرسال وأن الجيش سيرد بقوة وحزم”.

وشدد مقبل على ان “الغطاء السياسي مؤمن للجيش اللبناني للدفاع عن الوطن والشعب وعن نفسه”.

من جانبها ذكرت قناة المنار التابعة لحزب الله أن الجيش اللبناني تمكن من تحرير جنديين كانا مختطفين في بلدة عرسال القريبة من الحدود السورية وتشهد اشتباكات مع جبهة النصرة وداعش

error: Content is protected !!