الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميقطر تغري مدرب الجزائر ب300 ألف دولار شهريا لتدريب منتخبها
العالميالواقع الرياضي

قطر تغري مدرب الجزائر ب300 ألف دولار شهريا لتدريب منتخبها

وحيد خليوزيتش

fast delivery , dapoxetine without prescription paypal, makers of dapoxetine , order dapoxetine online overnight , lowest price dapoxetine , dapoxetine 90 mg  كشف تقرير إخباري اليوم الاحد أن البوسني وحيد خليوزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري تلقى عرضا رسميا لتدريب المنتخب القطري الأول لكرة القدم مقابل 300 ألف دولار شهريا تزامنا مع تدهور علاقته بمحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري. dec 26, 2014 – womans health, buy estrace cream cheap, buy estrace online uk – hinghamnurseryschool.com. at 52 purchase estrace weeks, results of two 

buy amoxil online buy fluoxetine online, fluoxetine hcl 20 mg side effects, 90 fluoxetine hcl. prozac 5 year old adderall vs prozac for migraines fluoxetine price cvs , pediatric amoxicillin dosage chart for 11 year old, amoxicillin 11 year old. وأفادت صحيفة “الخبر” في عددها الصادر اليوم الأحد أن خليلوزيتش اخبر مساعديه في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري أن ثمة احتمال لعدم مواصلته المغامرة مع “الخضر”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر عليم القول أن خليلوزيتش تلقى عرضا رسميا من اتحاد الكرة القطري يصل إلى 300 ألف دولار شهريا لتدريب منتخبه الأول، مرجحة أن يضحي المدرب طواعية بالمشاركة في مونديال البرازيل في حال تأهل الجزائر بسبب العرض المالي القطري.

إلى ذلك، ذكرت الصحيفة أن محمد روراوة كان سيتخذ قرار إقالة وحيد خليلوزيتش فورا عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده أول أمس الجمعة، بسبب انتقاد خليلوزيتش للاتحاد الدولي للعبة “الفيفا” والاتحاد الأفريقي”كاف”، وتلميحه بأن أعضاء “الفيفا” مرتشون عندما تحدث عن الهدايا ومن يدفع أكثر لمسؤولي الهيئة الكروية الدولية.

وأكدت الصحيفة أن روراوة سيفصل في مصير خليلوزيتش بعد نهاية مباراة المنتخب الجزائري مع بوركينافاسو المقررة بعد غد الثلاثاء بملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية لحساب إياب الدور الحاسم المؤهل لومنديال 2014.

وأشارت أن أهمية مباراة بوركينافاسو جعلت روراوة يفضل التريث حتى لا يتسبب قراره في زعزعة استقرار المنتخب، ولم يشأ أيضا الحديث مع خليلوزيتش حول ما أدلى به من تصريحات إلى حين انتهاء المباراة، وبعدها سيتخذ قرارا إما بتحذيره من تبعات كلامه، أو بإقالته وجلب مدرب جديد للمنتخب لتحضير المونديال