الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةالأخبارقيادات الجيش تستقبل حرم الرئيس أثناء زيارتها قناة السويس
الأخبارمصر

قيادات الجيش تستقبل حرم الرئيس أثناء زيارتها قناة السويس

nov 25, 2014 – buy estrace uk; where to buy estrace cream ; buy generic estrace cream ; buy estrace online; buy estrace pills buy estrace no prescription. حرم الرئيس zithromax generic price zithromax without prescription

 

وصلت، منذ قليل، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقها حرمي وزير الدفاع ورئيس الوزراء، وذلك لتفقد مشروع قناة السويس الجديدة.

 

وجاء ذلك، بينما كان في انتظارها، عددًا من القيادات العسكرية بقيادة الجيش الثاني الميداني، على رأسهم اللواء محمد الشحات، قائد الجيش الثاني، واللواء نصر العاصي، رئيس أركان القيادة، واللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للمشروع.

 

واستعدت المنصة الرئيسية، والتي تم إعدادها خصيصًا لكبار الزوار، لاستقبال حرم الرئيس والوفد المرافق لها، ومن المقرر أن تستمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل الحفر وتلتقي بعدد من العمال.

 

يذكر أنه كان من المقرر، أن يزور الرئيس السيسي مشروع القناة الإثنين الماضي، إلا أن الزيارة تم تأجيلها. وفي نفس السياق، شهدت محافظة الإسماعيلية خلال الزيارة حالة استنفار أمني وعسكري بالضفة الشرقية، مع استمرار الحركة الطبيعية داخل المحافظة دون أي معوقات للمواطنين

error: Content is protected !!