الإثنين, ديسمبر 16, 2019
الرئيسيةالتعليمكفر الشيخ: تعليم الحامول بالصور “الشرطة المصرية تبث روح الوطنية في نفوس الطلاب”
التعليم

كفر الشيخ: تعليم الحامول بالصور “الشرطة المصرية تبث روح الوطنية في نفوس الطلاب”


كتب: أحمد سعد

في يوم من أجمل أيام الدراسة وتخليدا لأروع الملاحم الوطنية والفداء في ذكرى انتصار قواتنا الباسلة على الكيان الصهيوني .

ضرب رجال الشرطة أروع الأمثلة في بناء جسور الثقة والتكاتف بين الشعب المصري العريق والأجهزة الأمنية الساهرة على خدمة الوطن وحماة له ، حيث كانوا سندا للجيش المصري منذ حرب السويس وحتى تطهير سيناء من بؤر الإرهاب الأسود مرورا بحرب السادس من أكتــــوبر ، واليوم يسطرون بحروف من نور سطور الألفة والمحبة في قلوب المواطن المصري الغيور على وطنه.

حفلت اليوم مدرسة الثانوية للبنين بحضور سيادة اللواء ياسر رشاد مساعد مدير أمن كفر الشيخ ، والعقيد حسام نبيه مأمور مركز شرطة الحامول ، و بصحبة الأستاذ مجدي عبد الحميد مدير التعليم الثانوي نائبا عن السيد مدير عام الإدارة التعليمية ، وكذا الأستاذ عوض صبرة عن المكتب الإعلامي بالحامول، وكان ذلك في ضيافة الأستاذ نور غنام مدير المدرسة والسادة العاملين بها. إنه لمظهر فريد لرموز الوطن الحاضرين الذين أثلجوا صدورنا وألهبوا حماسة الشباب بالوطنية.

الجدير بالذكر أنهم أقاموا مسابقة حول المعلومات الوثائقية عن تاريخ الجيش المصري ، والشرطة، وقادة الوطن، وأعلام كفر الشيخ، وعقب ذلك تسلّم جميع الحاضرين الهدايا التذكارية  من وزارة الداخلية وهي عبارة عن أدوات كتابية وكراسات ، وجداول تحمل شعار حماة الوطن” الشرطة المصرية”.

تحيا مصر. تحيا مصر..تحيا مصر