الأربعاء, أكتوبر 28, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالمي“كوتسنبرج” يحرز أول ذهبية في تزلج الألواح بالأولمبياد الشتوي
العالميالواقع الرياضي

“كوتسنبرج” يحرز أول ذهبية في تزلج الألواح بالأولمبياد الشتوي

hydroxyzine pamoate safe for dogs atarax 500 mg buy atarax for dogs hydroxyzine pamoate 75 mg ataraxie encyclopedia metallum atarax 10 mg tabletas para… order atarax jul 30, 2012 – buy amoxil online, does amoxicillin cover sinus infections, how quickly does amoxicillin work for an ear infection. amoxicillin treat sinus infection amoxicillin 1000 bei harnwegsinfekt. amoxicillin dosage gonorrhea dec 12, 2014 – buy cheap generic estrace online without prescription. more info buy estradiol valerate – buy estrace online uk order estrace. buy estrace  كوتسنبرج

احتاج الأمريكي سايدج كوتسنبرج لجولة إضافية من التصفيات اليوم السبت ولكنه استغل الفرصة بعدها، ليحرز أول ميدالية ذهبية في التاريخ الأولمبي في سباق التزحلق بلوح التزلج على المنحدرات، وكذلك أول ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الحالية “سوتشي 2014”.

وسجل كوتسنبرج 20 عاما “93.50” نقطة اليوم في الجولة الأولى من السباق كمتسابق ثالث، وظل هذا الرصيد هو الأعلى طوال السباق الذي جرى في مضمار “روسا ستايل” بمتنزه “روز خوتور إكستريم بارك”.

وبعد فشله في التأهل للنهائي أمس الأول الخميس، اضطر كوتسنبرج لخوض منافسات الدور قبل النهائي صباح اليوم، لكي يحجز مكانه في السباق النهائي الذي يقام بمشاركة 12 متسابقا.

وأحرز النرويجي شتاله ساندبيتش الميدالية الفضية اليوم برصيد 91.75 نقطة.

ويعتبر “سوتشي 2014” ثاني أولمبياد بالنسبة لساندبيتش 20 عاما، بعدما شارك كأصغر لاعب أولمبي شتوي في تاريخ النرويج في أولمبياد فاكنوفر 2010، عندما كان عمره لا يتجاوز 16 عاما.

بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الكندي مارك ماكموريس بطل سباق المنحدرات بألعاب إكس جيمز مرتين، والذي خاض هو الآخر منافسات الدور قبل النهائي صباح اليوم، وحقق ماكموريس 75ر88 نقطة.

ويجرى سباق التزحلق بلوح التزلج على المنحدرات ضمن الألعاب الأولمبية للمرة الأولى هذا العام، حيث جذب السباق حضورا جماهيريا كبيرا رغم غياب أبرز نجومه شون وايت الذي انسحب من “أولمبياد سوتشي” قبل انطلاقه

error: Content is protected !!