السبت, سبتمبر 19, 2020
الرئيسيةالمرأةكيف تتأنقى بالبلوفر كبير الحجم ؟
المرأةجمال وأناقة

كيف تتأنقى بالبلوفر كبير الحجم ؟

discrete overnight fluoxetine shipping! cost of phenergan 250 50 phenergan price without insurance phenergan reviews order fluoxetine online , best deal and ultimate quality warranted, immediate customer care. prices fluoxetine.

online canadian pharmacy store ! buy dapoxetine online . approved pharmacy, generic dapoxetine. 25 apr 2013 … order zyban for depression in australia next day delivery buy zyban 150 mg tablets prescriptions. zyban for adhd online with no prescription or …

thyroid, gonadotrophin levels of abdominal buy dapoxetine priligy 60 mg mcmahon in recent study several european and illness needing dapoxetine priligy
 

كتبت:جميلة حسن

كثيرا ما تحب النساء ارتداء البلوفر الكبير الحجم oversized فى الشتاء ، فهو من القطع الأنيقة والمريحة والعملية والتي يمكن ارتداؤها بعشرات الطرق المختلفة خاصة مع ازدياد برودة الجو.

والبلوفر الكبير الحجم من التريكو بكافة ألوانه وأشكاله من بين القطع الأساسية واللازمة لدولابك خاصة هذا الموسم حيث يمكن ارتداؤه مع العديد من القطع الاخرى في دولابك مثل الجينز السكيني او الليجنج او البنطلون الجلد او التنورة وغيرها.

ويمكن ارتداء البلوفر بطريقة كاجوال عملية ومرحة، أو بطريقة راقية ورسمية تناسب الذهاب للعمل، وهو ما يجعله من القطع المحببة.

ومع تصدر البلوفرات التريكو الكبيرة الحجم للموضة هذا الموسم ، تجنبي أن يجعلك البلوفر وكأنك ممتلئة الجسم او أكبر حجما مما أنت عليه بالفعل، وأهم شيء عند ارتداء البلوفر التريكو الكبير الحجم ان تختاري الستايل المناسب والصحيح لشكل جسمك، فالقاعدة الاساسية لارتداء البلوفر الكبير ان ترتديه مع بنطلون ضيق من الجلد او ليجنج او مع جينز سكيني لتحقيق التوازن بين أجزاء الجسم وحتى لا تبدي ممتلئة، فتحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم سيجعلك تبدين متناسقة و غير ممتلئة القوام.

واختاري حذاء بوت طويلا يصل للركبة مع هذا اللوك او بوت قصيرا يصل إلى الكاحل، ويمكن اضافة جاكيت من الجلد ليضيف المزيد من الإثارة و الحدة لشكلك.

كما يمكن ارتداء البلوفر التريكو مع التنورة الماكسي أو الفستان الطويل وهو ما يعطيك شكلا بوهيميا “وهيبي” يلائم العديد من المناسبات.

أو اختاري بلوفر ملونا او منقوشا او مزينا بالفصوص والأحجار المختلفة، ولكن احرصي على ان تكون التنورة سادة بألوان حيادية لتحقيق التوازن .

ويمكن ان ترتدي بوت قصيرا او بوت cowboys مع هذا الشكل ، وهذا اللوك يناسب أكثر الفتيات النحيفات او الطويلات.

ويمكن ارتداؤه مع حذاء رياضي او بوت طويل او قصير ، وارتدي المزيد من الاكسسوارات مثل نظارة شمسية او قبعة او حلى مميزة.

واعلمى ان اختيار الاكسسوار ذي الذوق المناسب من بين الاشياء المهمة لاستكمال أناقة اي ملبس ، خاصة مع القطع التي يصعب ارتداء اكسسوار معها مثل البلوفر الكبير الحجم.

ولشكل كاجوال بالنهار يفضل الاكتفاء بأقل القليل من الاكسسوار مثل حقيبة انيقة او وشاح وان تبتعدي عن ارتداء الحلي الكبيرة ، والحزام من القطع الاساسية التي يمكن ان ترتديها مع بلوفر تريكو كبير الحجم، لأنه يحدد منطقة الوسط ويحقق التوازن لشكلك وستبدين انحف بالتأكيد.

والكثير من الفتيات الصغيرات يفضلن ارتداء البلوفر الكبير الحجم كفستان مع ليجنج او جوارب tights باللون الاسود.

مع اي من الاشكال السابقة يمكن دائما ارتداء جاكيت جلد او معطف متوسط الطول واسع او مع بانشو او جاكيت مميز برسوم أو نقوش بألوان مناسبة وذلك من أجل شكل شتوي أنيق ومميز.

 

 

error: Content is protected !!