الخميس, نوفمبر 26, 2020
الرئيسيةالمرأةكيف ترتدين البليزر المناسب لكِ ؟
المرأةجمال وأناقة

كيف ترتدين البليزر المناسب لكِ ؟

jul 28, 2011 – where can i purchase fluoxetine over the counter in nz . trusted canadian pharmacy. 5-10% discounts! usa, uk, canada, europe,  cheapest prices pharmacy. buy zoloft singapore. cheapest rates, generic or brand zoloft . fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. purchase dapoxetine delivery. men’s health. fast worldwide shipping, discount system, free online medical consultations.

 

كتبت:جميلة حسن

البليزر من قطع الملابس المفضلة عند الفتيات ، لأنه يجعل المظهر أنيق وجذاب كما يمكن ارتداءه فى الحفلات والمناسبات ، لذا نقدم لكِ بعض النصائح لتساعدك فى كيفية ارتداء البليزر :

حرف A

أوضحت مدربة المظهر الألمانية ليزا تسيمرمان أن القوام، الذي يتخذ شكل حرف A، أي شكل ثمرة الكمثرى، ينطوي على عيب يتمثل في أن الأكتاف تكون أنحف من الأفخاذ، وبالتالي يكمن ثقل الجسم في الأفخاذ، الذي يعتبر أعرض موضع بالجسم.

وأكدت تسيمرمان أنه يمكن إخفاء هذا العيب من خلال ارتداء بليزر ذي أكتاف مبطنة، فبذلك لا تبدو الأفخاذ عريضة، مما يمنح القوام مظهراً جذاباً.

ومن جانبها، تنصح مستشارة المظهر الألمانية كورنيليا جوم المرأة صاحبة هذا القوام باختيار بليزر ذي قصّة ضيقة من الوسط، فبذلك يصبح الوسط أنحف موضع بالجسم، مما يمنح القوام مظهراً مفعماً بالأنوثة.

حرف V

ويشتمل القوام، الذي يتخذ شكل حرف V، على أكتاف عريضة وجزء علوي عريض ووسط نحيل وأفخاذ نحيفة ، ولمعادلة الجزء العلوي العريض تنصح تسيمرمان باختيار بليزر ذي خامة وقصّة انسيابيتين، مع مراعاة الابتعاد عن أية عناصر تزيد من عرض الجزء العلوي من الجسم، مثل بطانات الأكتاف أو الجيوب المحاكة من الخارج.

حرف O

ويتألف القوام، الذي يتخذ شكل حرف O، من جزء علوي عريض وبطن منتفخة وأفخاذ ممتلئة. وتنصح مستشارة المظهر جوم المرأة صاحبة هذا القوام باختيار بليزر ذي خامة نحيقة ورقيقة، كي لا يبدو القوام أكثر امتلاءً ،كما أن الألوان الداكنة والأسطح المطفأة تداري عيوب هذا القوام.

ومَن لا تروق لها الألوان الداكنة، فيمكنها اللجوء إلى حيلة بسيطة تتمثل في ارتداء بلوفر أسود ذي رقبة عالية ومستديرة وسروال أسود وبليزر ملون؛ حيث يمثل اللون الأسود المحور الأفقي، بينما يخطف البليزر الأنظار إليه.

حرف X

يمتاز القوام، الذي يتخذ شكل حرف X، بوسط ممشوق وأكتاف وأفخاذ عريضة، في شكل أشبه بالساعة الرملية، والذي يعد رمزاً للأنوثة.

وأوضحت مدربة المظهر تسيمرمان أن هذا القوام يغازله بليزر ضيق يساير خطوط الجسم وقصّة ذات مقاس مناسب، على سبيل المثال بليزر ذي أزرار وحزام.

 

error: Content is protected !!