الثلاثاء, مايو 26, 2020
الرئيسيةالأخبارلبنان تحذر من تعرض اللاجئين السوريين للجوع جراء توقف المانحين عن التمويل
الأخبارالعرب

لبنان تحذر من تعرض اللاجئين السوريين للجوع جراء توقف المانحين عن التمويل

zithromax no prescription acquire zithromax gestodene 75 mcg ethinyl estradiol 30 mcg generic form of cream buy voltaren gel online ethinyl oestradiol 5 ch estradiol level 6000. order estrace online from

 

 

أبدت الحكومة اللبنانية استغرابها لتوقف الجهات المانحة عن دفع المبالغ اللازمة لتنفيذ برنامج التغذية مما يعرض النازحين السوريين لخطر الجوع.

وقال تمام سلام رئيس الحكومة اللبنانية خلال جلسة مجلس الوزراء اللبناني اليوم الخميس إنه سيقوم بالاتصالات اللازمة مع الجهات المعنية لإيجاد حل سريع لهذا الموضوع.

وذلك بعد أن طرح وزير الشئون الاجتماعية اللبنانية موضوع توقف الجهات المانحة عن دفع المبالغ اللازمة لتنفيذ برنامج التغذية, مما يعرض النازحين لخطر الحرمان الغذاء والجوع.

وحذر مجلس الوزراء اللبناني من انعكاس ذلك على وضع النازحين وعلى استقرار لبنان وأمنه .. وذلك وفقا لتعميم إعلامي صادر عن المسئول الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية.

وكان برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أوقف المساعدات للاجئين السوريين في دول الجوار بسبب نقص التمويل, مما تسبب في حرمان 1.7 مليون لاجئ في الأردن ولبنان وتركيا والعراق ومصر من كوبونات الطعام