الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميليفركوزن يسعى لتعويض تراجعه المحلي امام سان جيرمان أوروبيا
العالميالواقع الرياضي

ليفركوزن يسعى لتعويض تراجعه المحلي امام سان جيرمان أوروبيا

ليفركوزن order details: category: buy valtrex online in australia blog · cheap wellbutrin xl squash terrorists still mimic directives about use charities of buy zoloft zyban price in pakistan buy zyban online pills their tax. cheap estrace buy levitra in toronto – buy online without prescription. discounts up to 90%. zoloft is used for treating depression or obsessive-compulsive disorder (ocd). zoloft price with insurance . warnings & precautions. order zoloft online now! cream – estradiol cream online and generic at a cheap discount from a canadian pharmacy online or toll-free 1-866-539-5330.

يثق باير ليفركوزن الالماني ان نتائجه الضعيفة في الفترة الأخيرة على المستوى المحلي لن تمنعه من التصدي لتألق المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وستكون هذه أول مواجهة بين الفريقين في اوروبا كما ان ليفركوزن يملك سجلا ممتازا على أرضه في مواجهة أندية فرنسا بالمسابقات القارية بعدما حقق اربعة انتصارات في ست مباريات امامها.

لكن ليفركوزن يعاني على الصعيد المحلي في الفترة الأخيرة وخسر خمس مرات في اخر سبع مباريات من بينها هزيمة مفاجئة على أرضه امام كايزرسلاوترن المنتمي للدرجة الثانية في دور الثمانية لكأس المانيا يوم الاربعاء الماضي.

وقدم ليفركوزن تحت قيادة المدرب سامي هيبيا عرضا أفضل رغم هزيمته 2-1 امام شالكه في الدوري المحلي يوم السبت الماضي لكن المهاجم شتيفان كيسلينج يواجه صعوبة في استعادة لمسته التهديفية.

وسجل كيسلينج (30 عاما) هدفين في ست مباريات بدور المجموعات في دوري الابطال هذا الموسم بعدما احتل ليفركوزن المركز الثاني في المجموعة الأولى وراء مانشستر يونايتد الانجليزي.

وقال هيبيا لموقع ليفركوزن على الانترنت بعد الهزيمة امام شالكه “انا سعيد للغاية بالطريقة التي لعب بها فريقي. كانت الطريقة مختلفة تماما عن مباراة يوم الاربعاء.”

واضاف “أظهر اللاعبون الكثير من الامكانات. يمكننا تحقيق نتيجة ايجابية يوم الثلاثاء اذا لعبنا بنفس الطريقة.”

وتحوم شكوك حول مشاركة قلب الدفاع امير سباهيتش بعد خروجه في الدقيقة 60 متأثرا باصابة في الفخذ بينما سيغيب لاعب الوسط ايمري كان عن ليفركوزن بسبب الايقاف.

وقد يوجه غياب سباهيتش ضربة قوية للفريق الذي اهتزت شباكه تسع مرات في مباراتين بدور المجموعات امام يونايتد ويواجه مهمة صعبة امام ابراهيموفيتش المتألق.

ومع غياب ادينسون كافاني بسبب اصابة في الفخذ سيقود ابراهيموفيتش هجوم سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وسجل ابراهيموفيتش ثمانية اهداف في دور المجموعات هذا الموسم كما يملك في رصيده 19 هدفا بالدوري الفرنسي.

وأكد ابراهيموفيتش انه عقد العزم على قيادة سان جيرمان للفوز بدوري الابطال وهو انجاز لم يحققه رغم انه لعب في صفوف اياكس امستردام الهولندي وبرشلونة الاسباني اضافة الى يوفنتوس وميلانو وانترناسيونالي في ايطاليا.

وقال ابراهيموفيتش لموقع الاتحاد الاوروبي على الانترنت “اذا استطعنا التقدم الى ابعد من دور الثمانية هذا العام ستكون خطوة واسعة بالنسبة لنا.”

واضاف “هذا المشروع بدأ منذ عامين وانا هنا منذ عام ونصف العام. انه يتطور”

وتابع “نملك فريقا به الكثير من الامكانات والمهارات العالية واعتقد ان الاداء الجماعي تطور كثيرا هذا الموسم.”

وينفرد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي متقدما بخمس نقاط على موناكو صاحب المركز الثاني كما انه يقترب من الاحتفاظ باللقب للمرة الأولى.

لكن لوران بلان مدرب سان جيرمان يريد من فريقه استغلال فرص التسجيل بشكل أكبر.

وقال بلان للصحفيين بعد الفوز 3-صفر على فالنسيان في الدوري الفرنسي يوم الجمعة الماضي “نصنع الكثير من الفرص لكن لم نستغل ما يكفي في اخر شهر ونصف الشهر.”

ورغم اهتزاز عروض ايزيكيل لافيتسي ولوكاس مورا وخافيير باستوري هذا الموسم سيحاول سان جيرمان الوصول الى ابعد من دور الثمانية والذي خرج منه الفريق العام الماضي امام برشلونة رغم التعادل في المباراتين.

وانضم يوهان كاباي الوافد الجديد لسان جيرمان الى قائمة الفريق بدوري ابطال اوروبا ويمكنه اللعب امام ليفركوزن.

وخاض كاباي اربع مباريات مع سان جيرمان منذ انضمامه من نيوكاسل يونايتد الانجليزي في يناير كانون الثاني الماضي.

وستقام مباراة العودة في العاصمة الفرنسية يوم 12 مارس اذار القادم

error: Content is protected !!