الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميليفورنو يسقط بثلاثية أمام بارما.. وبولونيا يكتفي بالتعادل مع لاتسيو
العالميالواقع الرياضي

ليفورنو يسقط بثلاثية أمام بارما.. وبولونيا يكتفي بالتعادل مع لاتسيو

order online at usa pharmacy! zoloft medication cost . express delivery, safe generic zoloft. ليفورنو dec 26, 2014 – generic fda approved baclofen mastercard credit – pill identifier and what is the generic name for baclofen , generic baclofen best prices for all customers! buy priligy dapoxetine online. fastest shipping, online dapoxetine . identification .

واصل ليفورنو نتائجه المخيبة بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما خسر صفر/ 3 أمام ضيفه بارما مساء السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة للمسابقة بملعب أرماندو بيتشي , وبادر رافايللي بالادينيو بالتسجيل مبكرا لبارما في الدقيقة الثانية .

قبل أن يضيف المهاجم المخضرم كارفالو أماوري الهدفين الثاني والثالث لبارما في الدقيقتين 86 ، 90 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد بارما بهذا الفوز إلى 26 نقطة في المركز السابع محققا فوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم، وتجمد رصيد ليفورنو عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير بعدما تلقى خسارته الرابعة على التوالي والثانية عشرة هذا الموسم.

وانتزع لاتسيو تعادلا سلبيا بطعم الفوز مع مضيفه بولونيا على ملعب ريناتو دال آرا.

وسيطر بولونيا على أغلب فترات المباراة وأضاع لاعبوه الكثير من الفرص المحققة خاصة في الشوط الثاني، حيث كان الفريق يأمل في وضع حد لنتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة بعدما فاز في لقاء واحد فقط في مبارياته التسع الأخيرة بالمسابقة، في حين وضح منذ البداية لجوء لاتسيو إلى الدفاع من أجل اقتناص نقطة التعادل.

وارتفع رصيد بولونيا بهذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر متقدما بفارق ثلاث نقاط فقط عن كاتانيا الأخير، كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 24 نقطة في المركز التاسع

error: Content is protected !!