السبت, ديسمبر 5, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميمانشستر سيتي يتطلع للصدارة وليفربول يواجه تحديا أمام تشيلسي
العالميالواقع الرياضي

مانشستر سيتي يتطلع للصدارة وليفربول يواجه تحديا أمام تشيلسي

buy estrace online, generic estradiol transdermal patch, generic estradiol pills. buy generic amoxil ( amoxicillin ). buy amoxil online . amoxil or amoxicilin is very popular antibiotic. it is using against various bacterial infection, including  apo – prednisone without prescription . buy prednisone over the counter. buy prednisone online fast shipping. where can i buy prednisone for dogs. prednisone 5  مانشيستر cheap prednisone for dogs buy prednisone online uk buy prednisone online without a prescription prednisone prescription assistance prednisone 10mg tablets

[dropcap font=”arial” fontsize=”26″][/dropcap]

يتطلع مانشستر سيتي إلى العودة لفرض هيمنته على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من خلال مباريات المجموعة التاسعة عشر من المسابقة والتي تقام على مدار اليومين المقبلين في ختام فعاليات الدور الأول للمسابقة وختام مباريات المسابقة في 2013 .

وتغلب مانشستر سيتي بجدارة على ليفربول المتصدر السابق خلال مباراتهما مساء أمس الخميس في ختام لقاءات المرحلة الثامنة عشر والتي أقيمت جميع مبارياتها أمس في يوم عطلة “بوكسينج داي”.

وقدم الفريقان عرضا رائعا في مباراة الأمس وأصبح الشيء الوحيد الذي ينقص مانشستر سيتي حاليا هو العودة للصدارة وهو ما يستطيع الفريق تحقيقه من خلال الفوز على كريستال بالاس غدا السبت على استاد “الاتحاد” في مانشستر.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في جميع المباريات التسع التي خاضها على ملعبه هذا الموسم ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي ويستطيع تحقيق الفوز العاشر بملعبه غدا على حساب كريستال بالاس صاحب المركز السابع عشر في جدول المسابقة رغم التحسن الذي طرأ على أداء كريستال بالاس في الآونة الأخيرة.

وقال التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إن التحول السريع من مباراة لأخرى سيجعل مباراة الغد أكثر صعوبة.وأوضح “مضطرون لمواجهة كريستال بالاس بعد 48 ساعة فقط بينما يواجه أرسنال (المتصدر) اختبارا صعبا أمام نيوكاسل.. سنرى ما سيحدث ولكننا وصلنا لمنتصف الطريق فقط في هذا الموسم. مثلما قلت دائما ، أعتقد أن المنافسة ستكون صعبة للغاية بين خمسة أو ستة فرق في إطار الصراع على اللقب”.

ورغم سقوطه أمام مانشستر سيتي أمي وتراجعه من الصدارة للمركز الرابع ، ما زال الفارق الذي يفضل ليفربول عن الصدارة قاصرا على ثلاث نقاط قبل مواجهة مضيفه تشيلسي بعد غد الأحد في لقاء قمة آخر حيث يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط أمام ليفربول.

ويدرك بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول أن فريقه يواجه في هذه المباراة اختبارا جديدا لقدرته على الفوز باللقب.

وقال رودجرز “هدفنا الأساسي هو البقاء في المراكز الأربعة الأولى. هذا هو ما يكافح الفريق من أجله منذ سنوات”.ويخوض تشيلسي المباراة بمعنويات عالية بعدما تغلب على سوانسي سيتي أمس الخميس.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق “الجميع يعرفون حاليا أن تشيلسي وليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي هم رباعي القمة.. ولذلك ، عندما تجمع مباراة بين اثنين منهم يكون هناك العديد من الأمور التي تلفت الانتباه

error: Content is protected !!