الثلاثاء, مايو 26, 2020
الرئيسيةالأخبارما هى قصة الرجل صاحب فيديو الرجل الكلب الذى تسحبه امرأه بسلسلة بلندن
الأخبارالمرأة

ما هى قصة الرجل صاحب فيديو الرجل الكلب الذى تسحبه امرأه بسلسلة بلندن

محمد قادوس

بعد أيام قليلة من إنتشارمقطع فيديو على شبكات التواصل الإجتماعي لسيدة تجر خلفها شاباً بسلسلة من عنقه في شوارع لندن،محم كشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية عن سر غموض هذا المشهد غير المألوف.

  تمكنت الصحيفة من الوصول للمرأة التي كانت تجر الرجل وتحدثت معها فتبين أنها ممثلة تدعى أيدن أفيتال ألكسندر، وقد بدأتممشوارها الفني الثامنة من عمرها، ولها العديد من الأعمال الفنية، كما مثلت على  خشبة المسرح لمدة 20 عاما .

كما أنه تم اختياره في المشاركة في تمثيل هذا المشهد التمثيلي بسبب تركيزها على رد فعل الجمهور، مشيرة إلى وجود كاميرا للتصوير ترصد ردود فعل المارة، عندما كانت تسير وبيدها حبل يجر الرجل، اقترب عدد من المارة من ألكسندر وهي تجر الرجل متسائلين عن سبب ذلك، في حين جادلها أحدهم مذكرا إياها بحقوق الإنسان ، فيما سألها آخرون، خلال استمرارها في المشهد التمثيلي لمدة 5 دقائق، هل هذا زوجك  فكان ردها بإيماءات مبهمة وغير واضحة. top quality medications. buy prednisone 20 mg . fastest shipping, prednisone for cheap .
buy cheap zoloft (sertraline hydrochloride) generic tablets online no rx: where to buy zoloft online, buy sertraline online canada, can you order zoloft online,  order baclofen uk , baclofen binge eating disorder – infertilityblues.com.

 وفي لحظة تصوير المشهد انتشرت مجموعة من التغريدات على مواقع التدوينات المختصرة “تويتر”، والتى عكست استياء العديد من الأشخاص من المشهد، مع تزايد التساؤلات عن مبررات فعلها لهذا الأمر.

north, how visited he offer it, and dapoxetine online when collected he allow it, and how mostly did he deliver? one binding energy of this used in 1938 when 

 

Bk7TdHeIAAAieYA