الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريمجلس إدارة إنبي يحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على الزمالك في الدوري
المصريالواقع الرياضي

مجلس إدارة إنبي يحفز لاعبيه بالمكافآت للفوز على الزمالك في الدوري

azithromycin buy online australia order baclofen online with no prescription! baclofen sales in you can buy baclofen online at greatly discounted prices – click here! baclofen australia cost generic zithromax مجلس ادارة

 

 

 

 

 

أ ش أ

وعد المهندس ماجد نجاتي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي بصرف مكافآت مجزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم, وذلك من أجل الفوز على الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

كان نجاتى قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الزمالك, وطالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية والفوز على الزمالك كما حدث في مباراة الدور الأول.

وطالب طارق العشري المدير الفني لإنبي لاعبيه بضرورة إغلاق صفحة الأهلي, والتركيز في لقاء الزمالك, خاصة أن المباراة تعتبر بست نقاط في ظل صدارة الزمالك بفارق 3 نقاط عن إنبي.

واستقر طارق العشري على الدفع بعلي لطفي لحراسة المرمى كأساسي في لقاء الزمالك في ظل تطبيق سياسة الدور بين حراس المرمى, كما يدرس العشري إجراء تغييرات في التشكيلة البترولية باللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب وتكليف صلاح سليمان بفرض رقابة لصيقة على أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك

error: Content is protected !!