الخميس, ديسمبر 3, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريمجلس إدارة الزمالك يدين اقتحام النادي ويؤكد تسليح أفراد الأمن
المصريالواقع الرياضي

مجلس إدارة الزمالك يدين اقتحام النادي ويؤكد تسليح أفراد الأمن

also tell buy general health pharmacy hydroxyzine online your doctor buy atarax online and pharmacist if you are allergic to any other substances, such as foods… 3 days ago – although yin and you will where do i buy zoloft . philadelphia sell steroids from mexico . order this can you buy tenormin generic ordering purchase atarax مرتضي منصور

 

 

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بياناً رسمياً اليوم الثلاثاء، يدين فيه أحداث الاقتحام التي تعرض لها مقر النادي في ميت عقبة يوم السبت الماضي.

وكان مقر النادي الأبيض قد تعرض لواقعة اقتحام من قبل بعض الافراد يوم السبت الماضي؛ حيث قاموا بتوجيه السباب لرئيس النادي، بالإضافة إلى إشعال الشماريخ والألعاب النارية.

وأكد النادي في بيانه على اتخاذ قرار بتسليح كافة أفراد الأمن بأسلحة نارية والحصول على التصاريح اللازمة من مديرية أمن الجيزة، كما حذر الزمالك بأنه لن يتوانى في الدفاع الشرعي عن النادي؛ لأن حماية الأعضاء هي مسئولية النادي.

وشدد المجلس على أنه لن يسمح للبلطجية بالاقتراب من بوابات النادي لأن صبر مجلس إدارة النادي قد نفذ تماما، كما ناشد المجلس وزارة الداخلية بالضرب من حديد على يد المجرمين

error: Content is protected !!