الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةالمرأةمجلس الوزراء الألمانى يوافق على زيادة حصة النساء فى المناصب القيادية بالشركات
المرأة

مجلس الوزراء الألمانى يوافق على زيادة حصة النساء فى المناصب القيادية بالشركات

theanine with prozac cost uk can you order prozac online prozac 50 mg online. can i buy doxycycline over the counter in thailand 20 mg street value prozac 5
jan 1, 1970 – where can i order fluoxetine without prescription in canada healing of wounds for buying online fluoxetine purchase cheapest cheap no 

كتبت : جميلة حسن

وافق مجلس الوزراء الألماني أمس ، على مشروع القانون الخاص بزيادة حصة النساء في المناصب القيادية بمجالس إدارات الشركات، وذلك بعد الجدل الذي استمر طوال شهور بين الحزب «الاشتراكي الديموقراطي» الألماني وسياسيين بارزين محافظين من التحالف المسيحي الألماني الشريك بالائتلاف الحاكم.

ووفقاً لهذا المشروع من المقرر أن يتم فرض عقوبات على الشركات الكبيرة بدءاً من العام 2016، إذا لم تبلغ نسبة تعيين النساء في المناصب القيادية الإدارية لديهم الحصة المتفق عليها في المشروع والتي تبلغ 30 في المئة order lioresal , cost of baclofen pump without insurance. pms 10mg 25mg cena baclofen pump toronto how much does 10 mg go for street price vs methadone. .

ومن المقرر أيضاً أن ترفع الشركات الصغيرة وأماكن الخدمات العامة نسبة النساء في المناصب الإدارية الخاصة بها، وأن تعلن بشكل دوري عن أوجه التقدم التي حققها في هذا الشأن ، وعلى عكس الشركات الكبيرة، ليس هناك مخاوف من أن يتم فرض عقوبات على هذه الشركات الصغيرة، حال عدم تحقيقها الهدف.

error: Content is protected !!