الأحد, يوليو 5, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتمحافظ الإسكندرية يفتتح كوبري محرم بك بعد التعديلات الجديدة
محافظات

محافظ الإسكندرية يفتتح كوبري محرم بك بعد التعديلات الجديدة

افتتاح كوبري feb 21, 2011 – baclofen with no prescriptions . baclofen delivery to us connecticut baclofen purchase on line no prescription fast delivery buy baclofen online  atarax on rauhoittava laake, se vahentaa ahdistuneisuutta, jannittyneisyytta ja kiihtymysta. atarax on myos voimakas antihistamiini ja erityisen tehokas… atarax without prescription

 

 

 

الواقع العربي buy amoxil online, wie lange dauert eine amoxicillin allergie, amoxicillin uses for skin.

افتتح اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية اليوم توسيع كوبري محرم بك بتكلفة تقدر ب 75.8 مليون جنية وذلك بزيادة حارة على الكوبري و 3 حارات سطحية موازية للكوبري من الناحيتين كما استغرق العمل لإتمام الكوبري 8 أشهر وقد قام بهذا المشروع شركة المقاولين العرب تحت إشراف جهاز الساحل الشمالي.

وذكر اللواء طارق مهدي أن الانتهاء من أعمال توسيع الكوبري في هذا التوقيت مع نقل كافة المرافق من كهرباء و اتصالات و خطوط انترنت يعتبر عمل قياسي كما أن هذه التوسعة أدت إلى تيسير حركة سير المرور من الجانبين. وقد قدم المحافظ الشكر لكافة العاملين بهذا المشروع على الجهد المبذول وتسخيرهم ل 3 ورديات للعمل وذلك للانتهاء من المشروع في التوقيت المحدد له رغم الصعوبات التي واجهتهم.

وقد حضر الافتتاح رئيس شركة المقاولين العرب ووكيل ادارة المرور ورئيس جهاز الساحل الشمالي و اللواء محمد عبد الرازق رئيس حي وسط.

 

افتتاح كوبري1