الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
الرئيسيةالأخبار– محافظ البحيرة تلتقي رئيس قصور الثقافة لمناقشة مشروعات الهيئة بالمحافظة. – الاتفاق على إنهاء الحماية المدنية للمركز الثقافي بكوم الحاصل تمهيدا لافتتاحه
الأخبار

– محافظ البحيرة تلتقي رئيس قصور الثقافة لمناقشة مشروعات الهيئة بالمحافظة. – الاتفاق على إنهاء الحماية المدنية للمركز الثقافي بكوم الحاصل تمهيدا لافتتاحه

الواقع العربي

التقت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أمس الأربعاء، لمناقشة موقف عدد من المشروعات التي تنفذها الهيئة بالمحافظة، وذلك بحضور أحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، ومحمد البسيوني مدير عام ثقافة البحيرة.

أشادت عبده، بالجهود التي تبذلها مواقع الهيئة بالمحافظة، وأكدت وقوفها ودعمها لأنشطتها ومشروعاتها.

وخلال اللقاء استعرض عواض مع محافظ البحيرة المراحل التي وصلت إليها مشروعات الهيئة بالمحافظة وما تحتاجه خلال الفترة المقبلة للانتهاء منها لتكون منارات ثقافية تخدم أبناء البحيرة.

وأوضح عواض، لمحافظ البحيرة أنه تم الاتفاق على إنهاء إجراءات الحماية المدنية للمركز الثقافي بكوم الحاصل الذي قام بتفقده قبل اللقاء، موضحا أن المركز بحاجة إلى بعض المتطلبات الصغيرة التي ستقوم الشركة المنفذة بإتمامها قريبا تمهيدا لافتتاحه.

وعلى صعيد الأنشطة الثقافية والفنية، قام رئيس الهيئة بإعطاء محافظ البحيرة نسخة من خطة القوافل الثقافية لليوم الواحد والتي تقوم الهيئة بتنفيذها بالمحافظة ودشنت أمس أولى مراحلها في كفر الدوار، في إطار خطة الهيئة للخروج بأنشطتها للشوارع والمدارس والأندية ومراكز الشباب وغيرها من التجمعات.

وعقب اللقاء، قامت محافظ البحيرة، ورئيس الهيئة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بتفقد الأعمال الإنشائية لقصر ثقافة دمنهور والمراحل التي وصل إليها والمتبقي منها، حيث يعد القصر أحد الصروح الثقافية التي ستخدم أبناء المدينة والمحافظة بشكل عام، قبل أن يتوجه الجميع لمركز الإبداع بدمنهور لافتتاح وحضور فعاليات صالون الشباب الثاني الذي يقيمه المركز بعنوان”انطلق نحو حلمك الاستثماري”.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: