الأربعاء, نوفمبر 25, 2020
الرئيسيةالأخبارمحافظ الجيزة يكريم 35 طالباً من أوائل الابتدائية والاعدادية
الأخبارمصر

محافظ الجيزة يكريم 35 طالباً من أوائل الابتدائية والاعدادية

dapoxetine over the counter canada discount prices online pharmacy australia no prescription generic dapoxetine can i get dapoxetine 60 mg pills over  buy estrace online, estradiol 2mg norethisterone 1mg, risks of 4mg estrace is there a generic for cream estradiol 94 estradiol mg 2 side effects estradiol 35 pg estradiol valerate gestodene 75 mcg ethinyl estradiol 20 mcg hemihidrato vs 14 sep 2011 … buy female viagra online without prescription – 10% off for all reorders. bonus اوائل

 

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ان المحافظة تقدم كل الدعم للطلبة المتفوقين واولياء أمورهم لكى يظلو على مسارهم وللحفاظ على تقدمهم وتفوقهم التعليمى كما اشاد بالدور الذى يقوم به مجالس الامناء لما لهم من دور هام فى التواصل مع الادارات المدرسيه والتعليمية .

جاء ذلك خلال الحفل الذى اقيم بديوان عام محافظة الجيزة اليوم حيث كرم 35 طالباً من أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة من المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية والمكفوفين حيث تم منح الطلاب شهادات التقدير بالإضافة إلى أجهزة تابلت مزوده ببرامج تعليمية تعينهم فى المراحل التعليمية القادمة واخرى ترفيهية تنمى عقولهم .

واكد هشام السنجرى مدير مديرية التربيه والتعليم بالجيزة خلال الحفل ان اداره الهرم التعليمية قد حظيت بالعدد الاكبر من الطلبة الاأوئل بالمرحلة الاعدادية كماحظيت إدارة العمرانية التعليمية على اكبر عدد من الاوائل في الشهادة الابتدائية .

فيما حظي معهد النور للمكفوفين بإدارة الدقي التعليمية بـــ2 أوائل المكفوفين بالشهادتين الابتدائية والاعدادية حيث تم تكريم كلاً من الطالبة سامية محمد عبد الرحمن بالصف السادس مكفوفين والطالبة اميرة قناوى السيد من الصف الثالث الاعدادى مكفوفين وذلك لتفوقهم الدراسي

error: Content is protected !!