الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتمحافظ الشرقية يُنيب نائبه للإستماع لمشاكل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
محافظات

محافظ الشرقية يُنيب نائبه للإستماع لمشاكل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

14519765_1125105947577133_3583924674936162796_n

أناب اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نائبه اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية لإستقبال عدداً من المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم في اللقاء الإسبوعي و المحدد كل ثلاثاء و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام بحضور عدداً من مديري المديريات ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء للعمل فوراً على إزالة أسباب شكوى المواطنين و توفير الحلول اللازمة لها .

وجه النائب بضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز و مستودعات الغاز لإحكام السيطرة و الرقابة التموينية على السلع المدعمة و عدم السماح بالإتجار بها و بيعها في السوق السوداء واستغلال و إبتزاز المواطنين .

كما كلف اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ مدير هيئة التأمين الصحي بالشرقية بمتابعة علاج إحدى السيدات و التي تعاني من مرض نادر في القلب و توفير كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية لها .

ونبه نائب المحافظ على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بإزالة كافة الإشغالات و الباعة الجائلين بالشوارع الرئيسية بمختلف المراكز و المدن و الأحياء لفتح الشوارع أمام حركة السيارات و توفير عبور آمن للمواطنين .

كما وجه نائب المحافظ مدير صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء الأبحاث اللازمة على عدد ( 3 ) سيدات بحاجة ماسة لمسكن يليق بهم لتوفير حياة كريمة ، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير وحدات سكنية لهن من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية .

وفي نهاية اللقاء وافق اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية على صرف إعانة مالية لمريض يعاني من ضمور في العضلات مقدمة من الشئون الإجتماعية لتعينه على تحمل نفقات العلاج الخاصة به .

وأكد نائب المحافظ أن الثلاثاء من كل أسبوع هو لقاء المواطنين للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة أمام الجهات المعنية للعمل على إزالة الشكوى و توفير الحلول اللازمة لها إيماناً بأهمية التواصل مع المواطن و التعرف على كافة مشاكله .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: