الإثنين, نوفمبر 30, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتمحافظ المنيا يغلق 8 منشات طبية خاصة مخالفة بمدينة مطاي
محافظات

محافظ المنيا يغلق 8 منشات طبية خاصة مخالفة بمدينة مطاي

buying baclofen online uk . lowest prices and satisfaction guaranteed! محافظ المنيامحافظ المنيا

purchase prozac online . buy prozac duloxetine prices . cymbalta cost per pill. cymbalta order. buy fluoxetine hcl online . buy duloxetine online. how much does duloxetine cost . cymbalta cost with  online no prescription. online buying prozac. buy prozac from mexico. where can i find prozac online . buy cheapest

المنيا : إبراهيم السيد
أصدر اللواء صلاح الدين زيادة ، محافظ المنيا ، قرارًا بإغلاق 8 منشآت طبية غير حكومية بمدينة مطاي ،تضم 5عيادات خاصة، ومعمل تحاليل، ومستشفيتخصصي للأطفال ومركز طبي خاص، وذلك لمخالفتها القرارات الوزارية المنظمة للمنشات الصحية غير الحكومية.
جاء القرار على خلفية المذكرة التي تقدمت بها مديرية الصحة للمحافظ ،حيث قامت لجنة العلاج الحر بمديرية الصحة ، بمرافقة الوحدة المحلية لمجلس مدينة مطاي والأجهزة الأمنية بتنفيذ قرار الإغلاق.
كما تمكنت ادارة العلاج الحر بالمديرية من ضبط أدوية منتهية الصلاحية تستخدم في اجراء تحاليل طبية للمرضي،أثناء المرور على بعض المنشات العلاجية غير الحكومية ،حيث قامت بالتحفظ عليها كاحراز في الادارة الصحية التابعة لها وتم عمل محاضر بالنيابة العامة لهذة المنشات وتضم 4 معامل تحاليل طبية بادارة مطاي الصحية وكذلك 5 معامل تحاليل طبية بادارة سمالوط الصحية.
أكد المحافظ على ضرورة الحزم والشدة في التعامل مع كل مايختص بقطاع الصحة لانه يمس حياة المواطنين مشيرا الى أهمية إعادة الانضباط إلى المنظومة الصحية ،والتي تحتاج منا جميعا أن نعمل وكأننا نؤدى رسالة لأن حياة المواطن المصرى هي ثروة هذا الوطن ، وقال إن إعادة الانضباط إلى المنظومة الصحية في المنيا يتطلب توفير عدة عوامل منها الدعم المالى لتطوير المبانى ومد المستشفيات بكافة الأجهزة الطبية الحديثة ،الى جانب تدريب القوى البشرية العاملة في المستشفيات من أطباء وممرضين وموظفين إداريين ،مؤكدا على انه سيتم خلال الفترة القادمة دعم وتطوير مستشفيات المحافظة بكافة الأجهزة الطبية،كما سيتم معاقبة كل من يقصر في حق هذا الوطن

error: Content is protected !!