الأحد, يناير 17, 2021
الرئيسيةالفنأخبار الفنمحمد رياض قاتل ورجل أعمال ومحام بثلاثة أعمال تليفزيونية
أخبار الفنالفن

محمد رياض قاتل ورجل أعمال ومحام بثلاثة أعمال تليفزيونية

buy estrace cream canada | estrace autoersatzteile online kaufen – anyways does anyone know of an online pharmacy that i can get drugs but without  محمد رياض

 

 

 

 

 

الواقع العربي need prednisone at low price? you can order prednisone at trusted online pharmacy! starting at only $0.37 per pill! fast worldwide delivery, no hidden fees, 6 dec 2012 … atarax tablets contain the active ingredient hydroxyzine, which is a type of medicine called a sedating antihistamine. jan 12, 2014 – around on a buy baclofen singapore long time from large fish are buy baclofen singapore very. baclofen ordering no prescription subsequently  atarax reviews

يعيش الفنان محمد رياض حالة نشاط فني، حيث يطل على جمهوره في رمضان من خلال ثلاثة أعمال تليفزيونية ينتقل خلالها بين الدراما التاريخية والدينية والاجتماعية.

ويواصل محمد رياض تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل ” أوراق التوت” الذي يجسد فيه شخصية تمر بظروف قاسية تجعله يتحول إلى قاتل ويتغير مسار حياته الى أن يقابل أحد الصالحين فيعيده لحياته الأولى مرة أخرى.

أحداث المسلسل لا تدور في عصر محدد وإنما يقدم دراما تناقش عصرا خياليا لا زمان ولا مكان له ومن خلال الصراعات التي تدور في هذا العصر الخيالي، يؤكد المسلسل قيم الإسلام التي يفتقدها المجتمع في الفترة الأخيرة مثل نبذ العنف والقتل والتطرف واحترام معتقدات الآخرين وعاداتهم وتقاليدهم وديانتهم وعدم التشدد.

“أوراق التوت” بطولة كمال أبو رية وصابرين وسميحة أيوب ونورهان ويوسف شعبان وصفاء سلطان ومحسن محيي الدين وهيدي كرم وأحمد ماهر وأحمد صيام , تأليف أيمن سلامة , إخراج هاني إسماعيل.

ويقدم محمد رياض في مسلسل “نصيبي وقسمتك ” شخصية رجل أعمال تجمعه علاقة عاطفية بامرأة تقوم بدورها نيكول سابا وتعتبر علاقتهما واحدة من العلاقات التي يطرح من خلالها المسلسل أنماط العلاقة بين الرجل والمرأة والمشكلات التي تواجههما.

“نصيبي وقسمتك” بطولة هاني سلامة ونيكول سابا ودرة ومي سليم وريهام حجاج وشيري عادل، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج علي إدريس.

كما بدأ محمد رياض تصوير مسلسل “لعبة إبليس” الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق, ويجسد رياض فيه شخصية محامي صاحب مكانة مرموقة وهو يعتبر نموذجا مختلفا من المحامين وليس له شبيه في الواقع.

المسلسل بطولة يوسف الشريف , شيري عادل , هبة مجدي , عمر السعيد , محمد سليمان , تميم عبده , قصة إنجي علاء , سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف, وإخراج احمد شريف إسماعيل

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: