الثلاثاء, أبريل 7, 2020
الرئيسيةالفنمحمد شاهين يتوج بلقب “ستار أكاديمي 10”
الفن

محمد شاهين يتوج بلقب “ستار أكاديمي 10”

generic name for prednisone buy prednisone uk prednisone online buy prednisone no prescription online order prednisone 20 mg generic for prednisone to buy estrace paypal amex pharmacy estrace vaginal cream in internet shop without prescription louisiana hamburg estrace -cream 15gm kaufen in online

 

 

 

الواقع العربي

نجح المتسابق المصري محمد شاهين في اغتنام لقب الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” متفوقا على اللبنانية ليا مخول والتونسية غادة الجريدي. online canadian pharmacy store! buy dapoxetine . approved pharmacy, generic dapoxetine in india.

المصري محمد شاهين يتوج بلقب “ستار أكاديمي 10″، وبحصول شاهين على اللقب ينال أيضا مبلغ مالي بقيمة 75 ألف دولار من شركة “كادبوري”، بالإضافة إلى انتاج أغنية وفيديو كليب له على نفقة قناة “CBC” التي يذاع عليها البرنامج.

محمد شاهين يحمل الجائزة

المصري محمد شاهين يتوج بلقب “ستار أكاديمي 10″،
واستطاع شاهين اقناع المشاهدين بالتصويت له بتألقه في البرايم الأخير بأغنيتي “أوقاتي بتحلو” و”جاي من بلاد الأهرام”.

بينما لم تستطع اللبنانية ليا إقناع الجمهور بالحصول على أصواتهم خلال لوحاتها الفنية لأغنيتي “Someone Like You” للمطربة أديل، وأدائها الجيد لأغنية “Vogue”.

وبالمثل لم تتمكن التونسية غادة الجريدي من التفوق على شاهين رغم أدائها الجيد لأغنيتي ” مهما يحاولوا يطفوا الشمس ” و”تعا تعا خليك”