السبت, مارس 6, 2021
الرئيسيةالفنأخبار الفنالفنان محمد غنيم يتهم زوجته المذيعة رانيا الجبالي بالجمع بين زوجين
أخبار الفن

الفنان محمد غنيم يتهم زوجته المذيعة رانيا الجبالي بالجمع بين زوجين

محمد غنيم

اتهم الفنان محمد غنيم زوجته المذيعة التلفزيونية بالجمع بين زوجين، دار الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية حيث، قام الفنان محمد غنيم بتقديم بلاغ رسمي في قسم شرطة العجوزة ضد زوجته المذيعة رانيا الجبالي، يتهمها من خلاله بالجمع بين زوجين موضحا انه أكتشف ان قسيمة الزواج الخاص بهما مزورة، وأنه تم التلاعب بها بعد الاتفاق مع المأذون، كما أنه أكتشف أن زوجته متزوجه قبله برجل آخر مما دفعه للتقدم بذلك البلاغ على الفور بعد علمه بالاحداث.

الواقعة من جانب محمد غنيم

[ads1]

أكد الفنان محمد غنيم أن قسيمة زواجه ليست رسمية، حيث قام المأذون، الذي احضرته زوجته من شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بتزويرها، وتقدم محمد غنيم بها للتأكد من ذلك وعلى الفور تحركت النيابة، وقامت باستدعاء محمد غنيم لكى يدلي بأقواله بخصوص البلاغ المقدم.

واصدرت نيابة شمال الجيزة قرار بتحويل قسمية الزواج للفحص لأثبات صحة الاتهامات السابقة من عدمها.

الواقعة من جانب رانيا الجبالى

[ads1]

من جانبها قررت المذيعة رانيا الجبالي أن تتحرك بشكل قانوني على الفور، وقامت بتقديم بلاغ رسمى تتهم فيه الفنان محمد غنيم، بأنه يدعى زواجه منها وأنه لا صحة لما يتهمها به وهو أنها تجمع بين زوجين.

وأشارت المذيعة إلى أن الفنان يدعي كل ذلك فى محاولة منه لتشويه سمعتها.

موضحة أنها تمتلك الأدلة الكافية التى تؤكد صحة كلامها ولكنها تحترم القانون ولذلك تؤجل الحديث عنها إلى حين أنتهاء التحقيقات، وبعد ذلك سوف تتحدث عن تفاصيل الواقعة وتكشف كل ذلك عن طريق شاشة التلفاز.

كما اوضحت المذيعة رانيا الجبالي ايضا انها تقدمت ببلاغ للنائب العام تتهم فيه كل من اقدم على تشويه أسمها وصورتها خلال الساعات الماضية .

[ads1]

الجدير بالذكر ان الفنان محمد غنيم قد بدء مسيرته الفنية بعد مشاركته مسلسل “أهل كايرو” مع الفنان خالد الصاوي، ثم عمل بعد ذلك في مسلسل دوران شبرا، و شارك ايضا في مسلسل حكاية حياة، و مسلسل الهروب.

وقد عمل غنيم ايضا ضمن فريق عمل مسلسل “الأسطورة” بطولة الفنان محمد رمضان ونخبة من الفنانين..

كانت اخر اعماله خلال رمضان الماضي حيث شارك فى مسلسل ولد الغلابة وبركة ولآخر نفس، وسوبر ميرو، وهوجان.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: