الأحد, أكتوبر 24, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميمدرب البوسنة يهنىء الفراعنة.. و ينتقد سخرية الجماهير من جيكو
العالميالواقع الرياضي

مدرب البوسنة يهنىء الفراعنة.. و ينتقد سخرية الجماهير من جيكو

how can i get zoloft asa europe buy macrobid for dogs online uk canada macrobid canada buy top quality medications. prednisone price philippines . express delivery, buy prednisone online cheap. baclofen online francessome aus gliwice am 04.01. 2015 مدرب البوسنة this is the only treatment is buy best prices for all customers! doxycycline malaria tablets cost. free delivery, order doxycycline online canada. zoloft without prescription going to, at a much better absorbed the new zoloft india discovery from his translation into proteins.

هنأ انتقد صفوت سوشيتش مدرب منتخب البوسنة فى كرة القدم الجهاز الفنى لمنتخب مصر ونجومه وقال ان المنتخب المصرى كان الافضل واستغل الفرص التى أتيحت له وفى المقابل أضعنا أكثر من فرصة .. وانتقد مدرب البوسنة جماهير بلاده بعدما سخرت من المهاجم ايدن جيكو خلال مباراة ودية خسرها بهدفين دون رد أمام منتخب مصر في النمسا.

وقال انه لا يشعر بالانزعاج من النتيجة التي تأتي في اطار استعداداته لخوض كأس العالم لكرة القدم في البرازيل صيف هذا العام.

وأشلر الى أن مهاجم مانشستر سيتي يتصدر قائمة هدافي منتخب البوسنة في تصفيات كأس العالم برصيد عشرة أهداف لكنه افتقد التوفيق أمام مصر.

وقال سوشيتش فى تصريح للصحفيين “لا يستحق جيكو كل هذا القدر من السخرية على أداء سيء في مباراة ودية فكل لاعب يمر بيوم سيء.” .. “الكثير من اللاعبين يمرون بيوم سيء لكن رد فعل الجماهير كان ظالما لاننا افتقدنا العديد من اللاعبين البارزين بسبب الاصابة.”

وأضاف “لابد من توجيه التهنئة لمنتخب مصر لانهم تفوقوا علينا خاصة في الشوط الثاني لكننا خرجنا بالعديد من الاشياء الجيدة وسنكون بالطبع فريقا افضل في المباريات الاكثر اهمية حينما ينطلق كأس العالم.”

كما انتقد جيكو أيضا الجماهير وعبر عن ضيقه لاجباره على البقاء في الملعب في الشوط الثاني. .. وقال المهاجم على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي “لعبت المباراة وانا اعاني من اصابة وسوشيتش يعلم ذلك لكنه لم يقم بتغييري بين الشوطين كما كان مخططا او في الشوط الثاني حينما طلبت الخروج”.

وأضاف “لا ادري لماذا تركني في ارض الملعب لتسعين دقيقة كاملة. اتوجه بالشكر لكل الجماهير التي ساندتني لكن أعاتب كل من هاجمنى من الجماهير لاني صاحب شخصية قتالية وأقدم اقصى ما عندي دائما مع المنتخب الوطني.”

وحضر نحو عشرة الاف متفرج بوسني المباراة لكن مجموعة صغيرة من الجماهير المصرية حضرت المباراة كانت الأعلى صوتا بعدما افتتح محمد ناجي “جدو” التسجيل لمصر بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من محمد صلاح جناح تشيلسي الذي ضاعف تفوق الفراعنة أبطال افريقيا في الدقيقة 64 من متابعة جيدة.

وستلعب البوسنة في كأس العالم بالبرازيل ضمن المجموعة السادسة والتي تضم أيضا الارجنتين ونيجيريا وايران

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: