مدیرية أمن الوادي الجديد تنجح في ضبط كمية من الحشيش داخل سيارة اجرة

نجحت مديرية أمن الوادي الجديد في اسقاط عملية ترويج كميات كبيرة من المخدر، كانت داخل سيارة أجرة، قبل توزيعها على مراكز وقرى الوادى الجديد، وذلك في اطار حرص الجهات الأمنية على الحد من عمليات تهريب المواد المخدرة والعمل على احباطها قبل ترويجها للمواطنين.

قد وصل إلى مساعد وزير الداخلية بمديرية أمن الوادى الجديد اللواء هشام لطفي، معلومات من مدير البحث الجنائي بمديرية الوادي الجديد العميد مصطفى مبروك، ، يخطره فيها بتمكن الجهات الأمنية من ضبط سيارة أجرة مخبأ بها كمية من مخدر الحشيش، وذلك على طريق الخارجة – أسيوط.

جهود مديرية أمن الوادي الجديد في ضبط المواد المخدرة

وجاءت هذه العملية نتيجة بعض المعلومات السرية الواردة من وحدة مباحث قسم شرطة الخارجة، والتي توضح ان سائق سيارة الأجرة، يخطط لإدخال كمية من مخدر الحشيش وتوزيعها على مناطق متفرقة داخل المحافظة.

وعقب تقنين الإجراءات القانوية اللازمة، أصدرت النيابة العامة اذنا، وتم تكوين فرق بحث سرية، تولى قيادتها رئيس وحدة مباحث قسم الخارجة، و معاون مباحث القسم، ونتجة لذلك البحث تمكنت القوات من ضبط سيارة أجرة قادمة من أسيوط، وتحتوي على عدد 12 فرش حشيش، ما يعادل حوالى 6 كجم من مخدر الحشيش، وتم القاء القبض على سائق السيارة المدعو “م” يبلغ من العمر 35 سنة، وتم تحريز المضبوطات الموجودة وتجرير محضر بالواقعه برقم ٦٥٦٩ جنايات الخارجة /٢٠١٩، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات على الفور.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *